نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق صالح يكلف وفد عسكري بمعايدة جرحى حراس الجمهورية في مصر

قبل 4 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

زار وفد عسكري بقيادة العميد مجاهد الحزورة، عضو المكتب السياسي للمقاومة الوطنية- قائد قطاع أمن الساحل الغربي، جرحى حراس الجمهورية الذين يتلقون العلاج في جمهورية مصر العربية، وذلك بتكليف من عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.

 

  وخلال الزيارة، نقل الحزورة والوفد المرافق له، للجرحى تهاني وتبريكات قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح، بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتمنياته لهم بالشفاء العاجل والعودة متعافين من جراحهم إلى أرض الوطن.

 

  وأكد الوفد للجرحى أنهم محل اهتمامٍ دائمٍ لدى رئيس المكتب السياسي؛ تقديراً لأدوارهم البطولية التي سطّروها بدمائهم الزكية في تاريخ النضال الجمهوري الحديث، وأن حجم الرعاية لجرحى حراس الجمهورية مهما بلغ لا يساوي شيئاً أمام تضحياتهم الكبيرة التي ستخلدها الأجيال.

 

  وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد اطَّلع الوفد على الخدمات الصحية المقدمة للجرحى في المستشفيات، مشددًا على اللجان المعنية ومرافقي الجرحى بمتابعة أوضاعهم أولًا بأول وتزويدهم بكل الاحتياجات، والعمل بجهد مضاعف على تحسين الخدمات المقدمة لهم باعتبارهم أوسمة شرف، مثلوا اليمن بكل إباء وصمود في المعترك الوطني ضد مليشيا الحوثي.

 

  ‏من جانبهم، عبّر الجرحى عن بالغ شكرهم وامتنانهم للعميد طارق صالح على اهتمامه الدائم بمتابعة حالتهم الصحية  وحجم الرعاية المقدمة لهم.

 

   وأكد الجرحى أنهم يتطلعون، بمعنويات تعانق السماء، للعودة إلى ميادين الشرف والعزة والكرامة إلى جانب زملائهم في المقاومة الوطنية وبقية تشكيلات القوات المشتركة المرابطين بجبهات الساحل الغربي؛ لمقارعة الكهنوت الحوثي حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!