المشهد الدولي يقدم اعتذار لرجل الأعمال اليمني الشيخ حسن جيد على الأخبار المنشورة سابقا ضده ويشيد بما يقدمه لصالح المواطن في هذه الظروف الصعبة

مشاركة |

تتقدم أسرة تحرير موقع المشهد الدولي باعتذار صريح لرجال الأعمال اليمني حسن جيد بعد مراجعة بعض الأخبار التي تم نشرها في موقع المشهد الدولي من مصادر غير دقيقة استهدفت رجل الاعمال وسمعته وتجارته.

وهي تقدم هذا الاعتذار لكل خبر نشر في الموقع ضده تحرص على ذكر العديد من مشاريعه التجارية في جميع محافظات الجمهورية في عدد من المجالات وأولها مجال الطاقة حيث ظلت الشركة تقدم الخدمات برغم انقطاع التيار الكهربائي الحكومي في جميع محافظات اليمن بسبب الحرب، وظلت الشركة تقدم خدماتها للمشتركين لديها وباقل الاسعار برغم ارتفاع الوقود والنقل والضرائب وغيرها.

وكانت شركة الاهرام التي يملكها رجل الاعمال حسن جيد هي اول من تقدمت بمشروع ايجار ينتهي بتملك في محافظة حضرموت في اول خطوة ان تمتلك الدولة هذه المشاريع التي تم استاجرتها في خطوة غير مسبوقة.

ويكثر الحديث عن مشاريع شركة الاهرام التنموية والخيرية في اكثر المحافظات اليمنية قيام بمسئولياتها الاخلاقية لتخفيف من معاناة المواطنيين.

وفي الوقت الذي خرج كثير من رجال الاعمال اليمنيين من اليمن بقيت الشركة في اليمن وأنجزت مشاريع اكثر اهمية ولامست معاناة المواطنيين.

وينفرد موقع المشهد الدولي بنشر بعض معلومات ومشاريع الشركة، تقديرا لهذه الشركة وكجزء بسيط من الاعتذار للشركة عما نشر سابقا من محررين سابقين تم الاستغناء عنهم واقرار سياسة جديدة للموقع بمهنية وبعيد عن الاستهداف الشخصي.

تعتبر شركة الأهرام طاقة التابعة لمجموعة شركات جيد للتجارة والصناعة التي تأسست منذ أكثر من 40 عاما، واحدة من أبرز الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في مجال الطاقة.

وتقدم شركة الأهرام طاقة مجموعة كاملة من حلول الطاقة لتغطية المتطلبات المؤقتة وطويلة الأجل لمتطلبات الطاقة، بالإضافة إلى مشاريع الطاقة المؤجرة والتي تتراوح من 1 ميجاوات إلى 1000 ميجاوات بين الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم.

وتقوم الشركة بالتعاون مع الشركات المعتمدة لديها في التجهيزات، منها شركة وراتسلا فنلندا و هي شركة عالمية رائدة في مجال التقنيات الذكية للطاقة.

وشركة الأهرام طاقة هي الوكيل الرسمي لشركة وارتسلا فنلندا في اليمن منذ أكثر من 20 عاماً.

وتعتبر شركة الأهرام طاقة واحدة من أبرز الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في مجال الطاقة وركزت أنشطتها في تنفيذ مشاريع الكهرباء بصفتها المقاول الرئيسي وتشمل هذه المشاريع:

-  مشاريع الطاقة المتجددة (طاقة الرياح والطاقة الشمسية).

- مشاريع تأجير الطاقة على أساس BOOT / BOT / RENTAL.

- مشاريع توزيع الكهرباء بما في ذلك محطات الجهد العالي والمتوسط والمنخفض.

- مشاريع خطوط نقل الطاقة.

- أنشطة أخرى للشركة كمقاول في تنفيذ الأعمال المدنية للتركيبات الميكانيكية والكهربائية.

- تصنيع خزانات الوقود بما في ذلك الأنابيب والتوصيلات.

- إصلاح وصيانة محطات توليد الطاقة والمحطات الفرعية.

- محطات التحويل.

ويقع المكتب الرئيسي لشركة الأهرام طاقة في المنطقة الحرة بجبل علي بالإمارات، ولدى الشركة مكاتب إقليمية في اليمن ومصر وشركائها في المملكة العربية السعودية وقارة إفريقيا.

وقد حصلت شركة الأهرام طاقة على شهادتي ISO 9001:2015 و ISO 14001:2015 لنظام إدارة الجودة من قبل UKAS. وتتميز الشركة بالثقة في تعزيز أنشطتها التجارية من خلال اعتماد نظام إدارة الجودة في مؤسستها.

وتشغل الأهرام طاقة حالياً محطات تأجيرية بقدرة 200 ميجاوات في الجمهورية اليمنية، وفيما يلي تفاصيل موجزة عن محطات الطاقة:-

- مشروع تأجير محطة طاقة بقدرة 35 ميجاوات في مدينة عدن

- مشروع تأجير محطة طاقة بقدرة 20 ميجاوات بمحافظة لحج.

- مشروع تأجير طاقة 25 ميجاوات بمحافظة حضرموت - المكلا.

- مشروع تأجير محطة طاقة 30 ميجاوات BOOT بمحافظة حضرموت - المكلا.

- مشروع تأجير محطة طاقة بقدرة 20 ميجاوات BOOT سيؤون - وادي حضرموت.

- مشروع تأجير محطة طاقة 6 ميجاوات - دوعن - وادي حضرموت.

- مشروع محطة كهرباء مركزية بقدرة 40 ميجاوات حضرموت - الشحر.

- مشروع تشغيل و الصيانة محطة الشحر 40 ميجاوات.

- مشروع إعادة تأهيل محطة الريان.

- مشروع إعادة تأهيل محطة المنصورة.

ونفذت الشركة العديد من المشاريع الكبيرة في جميع أنحاء اليمن، والتي هي في توسع مستمر منذ تأسيسها مع إنشاء عدة قطاعات جديدة ضمن نطاق أنشطتها التجارية.

وفتحت شركة الأهرام طاقة فروعاً لها في دبي، ومصر، والمملكة العربية السعودية والتي تم تجهيزها بأفضل الخدمات ووسائل الاتصال لتلبية احتياجات خدمات الشركة التي حازت على ثقة العديد من الشركات العالمية واستشارات الأعمال وكذلك المؤسسات والدوائر الحكومية التي تتعامل معها نتيجة الصفقة للوفاء بالالتزامات والتعيينات الخاصة بها، لعملائها ومن خلال تقديم أفضل الأسعار والمواصفات ذات الجودة العالية لتلبية متطلبات عملائها.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!