خلال الوقفة الإحتجاجية .. موظفوا قناة عدن وإذاعتها يناشدوا رئيس مجلس القيادة الرئاسي إعادة بث قناة عدن من عدن

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

تحت شعار 'يوم عزاء لزملائنا' نفذ كوادر وموظفوا تلفزيون قناة عدن وإذاعتها بمبنى القناة بمدينة التواهي بعدن وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار قيادة الشرعية إغلاق تلفزيون قناة عدن وإذاعته منذ حرب صيف 2015 الحوثية على مدينة عدن مطالبين بإعادة بث قناة عدن من مدينة عدن وإعادة الحياة إلى موظفيها وكوادرها.

 

 

وفي الوقفة ندد اعلاميو قناه عدن وإذاعتها بإهمال القيادة السياسية لما تتعرض له الكوادر الاعلامية بعدن في ظل غياب قناة عدن وإذاعتها من مآسي وأحزان وما تركه غيابها من معاناة وأوجاع فقدوا خلاله قيمة الدواء لم يَصبَّ خلال ثمان سنوات في اهتمامات قيادة الشرعية بإعادة الوجود الإعلامي لمدينة عدن في إصرار تام على استمرار إغلاقها وبث قناة عدن من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية دونما اكثراث لأصابة العديد من موظفيها بالأمراض المزمنة مع افتقاد الرعاية الصحية داخل البلد وخارجه بالإضافة إلى وفاة نحو خمسين موظفا لم تتوفر لهم قيمة مراسم الدفن وأماكن العزاء.. 

 

 

واستنكر موظفوا قناة عدن والاذاعة استبعاد الكوادر الاعلامية وإهمالها وتهميشها والقضاء عليها في موت سريري متبنين الاستعاضة بعناصر لاعلاقة لها بالعمل الاعلامي في ظل غياب دائم لدور فاعل لقيادة وزارة الاعلام والثقافة والسياحة..

 

 

وناشد كوادر وموظفوا قناة عدن وإذاعتها في الوقفة الاحتجاجية فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي ونواب رئيس مجلس القيادة ودولة رئيس مجل الوزراء بإعادة بث قناة عدن من موطنها الرسمي وحضنها الحامي عدن تزامنا مع استقرار مجلس القيادة الرئاسي ومجلس الوزراء بعدن داعين في الوقت نفسه فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي إلى إلغاء كل قرارات التعيين السابقة التي اتخذت في المنفى بشأن قناة عدن فترة غيابها سواء كانت وزارية أم من رئاسة الوزراء وإصدار قرارات تعيين بإدارتها عبر انتقاء كفاءات أفنت جلَّ عمرها لخدمة القناة وظلت صامدة بعدن.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!