بتكليف من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح.. واجب العزاء لأسرة آل أبكر في جريمة استهداف الحوثيين منزلهم(فيديو وصور)

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

بتكليف من العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي - رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، قدَّم قائد اللواء السابع حراس الجمهورية العميد زايد منصر، ومدير عام مديرية حيس مطهر القاضي، اليوم الثلاثاء 28 يونيو/ حزيران، واجب العزاء والمواساة لأسرة آل أبكر في الجريمة النكراء التي أقدمت عليها مليشيا الحوثي الإرهابية عبر طيرانها المسيَّر.

 

  وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد نقل منصر والقاضي، خلال زيارتهما، تعازي ومواساة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية لأسر وأهالي الضحايا.

 

  واطلعا على الدمار الذي لحق بمنزل الأسرة؛ نتيجة العملية الإجرامية لمليشيات الحوثي، واطمأنا على صحة وسلامة الضحايا الأبرياء الذين يرقدون حالياً في أحد مستشفيات المخا. 

 

  إلى ذلك استنكر مدير مديرية حيس مطهر القاضي، الأعمال العدائية والإجرامية التي تمارسها المليشيات ضد المدنيين الأبرياء من النساء والأطفال، مؤكداً أن استهداف المليشيا لمنزل مواطن يقع في قرية خالية من أي مظاهر عسكرية، وفي ظل الهدنة الأممية يعبر عن مدى إجرام الحوثيين الذين جعلوا من المواطنين أهدافاً لعملياتهم العدائية.

صور : 

 

شاهد بالفيديو: 

 

 

 

 

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!