نائب رئيس سياسي المقاومة الوطنية بشبوة يلتقي مدير أمن المحافظة

قبل 4 يوم | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

التقى الشيخ عوض الهلع باعوضة، نائب رئيس فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة شبوة، أمس الاثنين 20 يونيو/ حزيران، مدير أمن شرطة المحافظة العميد الركن عوض الدحبول.

 

  وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد ناقش اللقاء الدور الذي تقوم به الشخصيات الاجتماعية وعقلاء ومشايخ مديرية ميفعة في الحفاظ على السكينة العامة والنسيج الاجتماعي في المديرية خاصة، ومحافظة شبوة بصفة عامة.

 

  وشدّد الشيخ باعوضة والعميد الدحبول على أهمية أن يسود الود والتلاحم وتوحيد الصف، بما يخدم المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها؛ كون الأمن مسؤولية تقع على عاتق الجميع.

 

  من جانبه، ثمّن العميد الدحبول الجهود التي تقوم بها الشخصيات الاجتماعية في إصلاح ذات البين؛ معبّرًا عن تقديره البالغ لهذه الزيارة التي تدل على حرص فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في المحافظة على مناقشة القضايا والمواضيع التي تهم المواطنين، والعمل على اتخاذ الحلول والتدابير لمعالجة كل الإشكاليات.

 

  فيما أثنى الشيخ باعوضة على دور محافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزير، ومدير الأمن العميد عوض الدحبول، وجهودهما في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة، ومتابعة القضايا التي تهم المجتمع أولاً بأول، مؤكداً أن المكتب السياسي للمقاومة الوطنية سيظل داعماً ومسانداً لجهود السلطة المحلية في ما يخدم مصلحة شبوة وأبنائها

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!