المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في تعز يحث التجار على رفع الإضراب

قبل 5 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

أكد رئيس فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة تعز الشيخ عبدالسلام الدهبلي، عدالة مطالب التجار المضربين في مركز المحافظة.

 

وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد  جاء ذلك خلال مشاركته الفاعلة في اجتماع عقدته السلطة المحلية برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي، وبحضور ممثلي الغرفة التجارية، وعدد من التجار؛ لمناقشة الإضراب، أسبابه وتداعياته والحلول المطلوبة.

 

  وخلال الاجتماع أكد الدهبلي متابعة قيادة فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية كافة الإشكالات وهموم أبناء تعز، وتطلعاته لوضع الحلول العاجلة ومنها ما يتعلق بقضية التجار المضربين لليوم الثالث على التوالي.

 

  وإذ أكد وقوفه مع التجار في قضاياهم العادلة ومطالبهم المشروعة، حثهم على رفع الإضراب لما له من تداعيات تزيد معاناة المواطنين الذين يعانون أصلاً من حصار مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

  وأبدى الدهبلي استعداده لعمل كل ما يمكن عمله بالتنسيق مع السلطة المحلية لتنفيذ مطالب التجار المشروعة، مشيراً إلى ما بدأه محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان من إجراءات لوضع حد للجبايات غير القانونية.

 

  واستعرض الدهبلي ما عانته وتعانيه تعز، مؤكداً أن المرحلة تستدعي من جميع أبناء المحافظة المناهضين لمليشيا الحوثي تجاوز أخطاء الماضي والاستفادة منها للنهوض بتعز مجدداً.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!