نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح يستقبل المناضل اللواء أحمد قرحش

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

استقبل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي - رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، اليوم الأحد 22 مايو/ أيار، المناضل اللواء أحمد عبدالرحمن قرحش، في مقر إقامته بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

 

وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد أشاد العميد طارق صالح بأدوار المناضل أحمد قرحش النضالية، وإيقاده مع رفاقه الأبطال ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، التي أطاحت بأعتى الأنظمة الإمامية الكهنوتية التي جثمت على صدر شعبنا اليمني عقوداً من الزمن، ومارست بحقه صنوف الاستبداد والاستعباد. 

 

 

كما أشاد العميد طارق صالح بأدوار اللواء أحمد قرحش النضالية خلال مختلف مراحل حياته وإثرائه الحياة السياسية والتعددية الحزبية، ومواقفه في مقارعة المليشيات الحوثية الإيرانية، متمنياً له دوام الصحة والعافية.

 

 

بدوره حيّا اللواء قرحش مواقف نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، والمقاومة الوطنية في التصدي للمشروع الإيراني وأدواتها من المليشيات الحوثية، وما بذله من تضحيات جسيمة ومتواصلة في معركة تخليص بلادنا وشعبنا من الكهنوت الحوثي الذي يحاول، عبثاً، إعادة عقارب الساعة للوراء.

 

 

مؤكداً أن الشعب اليمني بمختلف أطيافه يضع الآمال على مجلس القيادة الرئاسي لحسم معركة استعادة الدولة، والحفاظ على الهُوية الوطنية، وتحقيق الأمن والاستقرار وإنهاء المعاناة الإنسانية التي خلّفها الانقلاب.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!