نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي يتلقي برقيات تهاني وتبريكات بمناسبة عيد الوحدة من البركاني ومعين عبدالملك وبن دغر

مشاركة |

 

تلقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي اليوم عدد من برقيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الوحدوية المجيدة 22 مايو  .

هذا وقد تلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ومن رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومن رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر بمناسبة الذكرى 32 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو 1990م.

 

وأشاروا إلى أن هذه المناسبة الوطنية، التي تعود في ظل منعطف تاريخي هام بعد عملية الانتقال السياسي وتلاحم الصفوف والجهود الرسمية والشعبية والحزبية والمجتمعية من اجل هزيمة المشروع الانقلابي الحوثي المدعوم إيرانيا.. مشيرين  الى دلالات هذا اليوم التاريخي الذي شكل نقطة مضيئة في التاريخ العربي الحديث والمعاصر، وثمرة لنضالات وتطلعات اليمنيين شمالا وجنوبا.

 

وشددو على ان المعركة الحقيقية الان هي معركة انهاء هذا الخطر الوجودي وبدعم اخوي صادق من الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية والسعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

 

وكررو في ختام البرقية التهنئة الصادقة لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي  وكل ابناء شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج، بهذه المناسبة، موجهين تحية خاصة للابطال الميامين في كافة جبهات القتال ضد المشروع الانقلابي الحوثي والإرهاب..

 

سائلين الله العلي القدير أن يرحم الشهداء الأبرار، ويشفي الجرحى، ويفك قيد الاسرى، وان يعيد علينا هذه المناسبة وقد تحقق كل ما نصبو اليه من استقرار وأمن وازدهار

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!