إنسانية المقاومة الوطنية تدشن مشروع إغاثة جديداً في مديريات ساحل تعز بدعم من هلال الإمارات

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

دشنت المقاومة الوطنية، عبر خليتها الإنسانية، أمس الخميس 19 مايو/أيار، مشروع إغاثة جديداً لمديريات تعز المحررة في الساحل الغربي بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

 

 

حيث دشن مدير عام مديرية المخا رئيس المجلس المحلي باسم الزريقي، وبحضور رئيسة دائرة المنظمات والشؤون الإنسانية في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية فتحية المعمري، المشروع بتوزيع 2200 سلة غذائية مكتملة للأسر الأشد فقراً في عُزل المديرية الأربع.

 

 

وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد ثمن مدير المديرية جهود العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي - رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، ودعمه المتواصل النابع من حرصه على تطبيع الحياة وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها كغالبية أبناء الشعب اليمني جراء الحرب المفروضة من قبل مليشيات الحوثي التابعة لإيران.

 

 

كما عبّر باسمه ونيابة عن السلطة المحلية عن جزيل الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً، مؤكداً أن مشاريعها الإنسانية طبّعت الحياة في المخا إلى حد كبير، وكذلك في عموم المديريات والمناطق المحررة في الساحل الغربي.

 

 

وفي السياق، توجه عثمان طهوش رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، والشيخ عبدالله السراجي رئيس لجنة التخطيط في محلي المديرية، نيابة عن أبناء المخا؛ بالشكر للعميد طارق صالح، مؤكدين أن توالي مشاريعه الإنسانية فضلاً عن المشاريع الخدمية مثل مشاريع مياه الشرب ومراكز الإنزال السمكي وتأهيل ميناء المخا؛ تجسد حرصه على تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، مشيرين إلى أن هذا الحرص وهذا العطاء ليس غريباً على رجل دولة بحجم العميد طارق.

 

 

ويستهدف المشروع في تعز النازحين والأسر الأشد فقراً في مديريات المخا وذو باب والوازعية وموزع، تنفيذاً لتوجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي؛ لضمان تدفق المساعدات الإغاثية لمستحقيها. 

 

 

وكانت الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية وبحضور السلطات المحلية، دشنت مطلع الشهر الجاري مشروعاً مماثلاً في المديريات والمناطق المحررة بمحافظة الحديدة.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!