نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق صالح يقدِّم واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

قدَّم نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الاثنين 16 مايو/ أيار، التعازي لسمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، في وفاة الفقيد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.  

جاء ذلك لدى وصوله، اليوم، العاصمة الإماراتية أبوظبي، لتقديم التعازي، والتأكيد على أواصر الأخوة والمصير المشترك بين اليمن والإمارات.  

وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد أعرب العميد طارق صالح عن بالغ حزنه في رحيل الشيخ خليفة، الذي وقف إلى جانب اليمن على مختلف المستويات، وترك بصماتٍ نيّرةً في مسيرة حكمه من خلال وقوفه إلى جانب قضايا الأمة بذات النهج الذي أرساه الشيخ المؤسس المغفور له -بإذن الله- زايد بن سلطان.  

في السياق ذاته، قدَّم نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي تهانيه ومباركته لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة اختياره رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة بالإجماع من قِبَل المجلس الأعلى للاتحاد، متمنيًا لسموه قيادة دولة الإمارات نحو آفاق رحبة من التطور والازدهار والتنمية وتحقيق تطلعات الشعب الإماراتي الشقيق.

 

  ونوّه العميد طارق صالح بالمواقف الأخوية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ودعمها السّخي لليمن، ووقوفها الدائم إلى جانب الدولة اليمنية ضد مشاريع الفوضى والتخريب، معربًا عن تقديره العالي لما بذلته الإمارات على الصعيدين السياسي والدبلوماسي من أجل تحقيق السلام في اليمن

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!