المكتب السياسي للمقاومة الوطنية يُعزّي بوفاة رئيس دولة الإمارات(نص البرقية)

قبل 6 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

بعث المكتب السياسي للمقاومة الوطنية برقية عزاء ومواساة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد وإخوانه وإلى الشعب الإماراتي الشقيق، بوفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، جاء فيها:     

    بسم الله الرحمن الرحيم  

  قال تعالى: {يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}   

صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان   المحترم  

ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  

  ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.. وأمام هذا الخطب الأليم نشاطركم الحزن برحيل هذا القائد العربي الذي ترك بصماتٍ واضحةً في بناء ونهضة دولة الإمارات العربية المتحدة، مثلت امتداداً لمسيرة النهضة التي دشنها مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان، رحمة الله عليهما.

  لقد شكّلت دولة الإمارات العربية المتحدة بنهج خليفة مؤسسها النموذج الأمثل للحكومات وبناء الدولة المستقرة والتحالفات البراجماتية الراسخة والمتينة. 

  إننا نؤكد لكم بأن الشعب اليمني سيحتفظ للفقيد بذكرى قائد عربي كبير كرّس حياته لخدمة بلده والحفاظ على وحدته وتطوره والنهوض به، وعزّز من مكانة دولة الإمارات ودورها الريادي في المحافل العربية والدولية.

  إننا نقف بإكبار وتقدير أمام هذا القائد، ونشعر بفداحة خسارة رحيله على أمتنا، ونستحضر اليوم بإجلال سيرته العطرة وتاريخه الحافل بالعطاء والمواقف العربية الشجاعة، ولن ننسى مواقفه الأخوية الصادقة إلى جانب الشعب اليمني في أشد اللحظات، وهي المواقف المتواصلة والمعبّرة عن النهج السياسي الحكيم الذي سار عليه والده، رحمة الله تغشاهما..  

نتقدم لكم بأخلص التعازي وأصدق مشاعر المواساة وعبركم إلى كافة أفراد أسرتكم الكريمة وللشعب الإماراتي الشقيق.. 

داعين المولى عزّ وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويشمله برضوانه، ويسكنه فسيح جناته.. 

  عظم الله لكم الأجر.. 

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون. 

 

المكتب السياسي للمقاومة الوطنية  

 13 مايو/أيار 2022م

 

وكالة 2 ديسمبر الاخباريه

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!