مسلحون يتبعون القيادي الحوثي "الرزامي" يحتلون منزل مواطن في صنعاء بالقوة

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، إنّ مسلحين يتبعون القيادي في الجماعة المدعو يحيى الرزامي، احتلوا منزل مواطن بالقوة بعد محاولتهم إقناعه بالخروج من البيت طوعًا وتسليمه لهم.

 

  وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد ذكرت المصادر، أنّ المواطن عبدالسلام النجار، من أبناء مديرية همدان في صنعاء، تعرض للعنف من قِبل مسلحي المدعو يحيى الرزامي أثناء اقتحامهم منزله بالقوة وسيطرتهم عليه.

 

  المصادر أوضحت، أن النجار اشترى المنزل قبل عامين، ولديه إثباتات ووثائق قانونية معمّدة تؤكد تملكه للمنزل، إلا أنه تعرض لأمر دُبر بليل من قِبل المدعو الرزامي؛ نتيجة رفضه قبل عام تأجير المنزل للرزامي ذاته.  

 

وبحسب المصادر، فإن الرزامي أرسل، قبل عام، عاقل الحارة التي يقع فيها المنزل وطلب عبره استئجار المنزل، إلا أن المالك النجار اعتذر عن التجاوب مع الطلب، كونه وعائلته يسكنون فيه، قبل أن يتفاجأ النجار بمسلحي الرزامي يقتحمون المنزل ويستولون عليه بالقوة.

 

   وهذه واحدة من القصص التي بقيت طي الكتمان قبل أن تخرج للعلن، امتداداً لسلسلة من الانتهاكات وعمليات السطو التي مارستها مليشيا الحوثي ضد اليمنيين طمعاً بنهب حقوقهم وأملاكهم دون أدنى وازع أو ضمير أخلاقي.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!