قيادات عسكرية في القوات المشتركة تختتم معايداتها الأبطال في خطوط التّماس في الساحل الغربي (صور +فيديو)

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

قام عدد من القيادات العسكرية في القوات المشتركة، في ختام الزيارات العيدية، بتفقُّد أوضاع الأبطال المرابطين في جبهات العزة والشرف بالساحل الغربي، ناقلين إليهم تهاني وتبريكات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد المقاومة الوطنية رئيس مكتبها السياسي.

 

  حيث زار العميد الركن بهيجي الرمادي قائد محور حيس، والعميد أحمد الصوطي قائد اللواء الثامن حراس الجمهورية، والعقيد صادق عطية القائم بأعمال مدير أمن الحديدة، والعقيد أحمد غانم أركان حرب اللواء الأول تهامة؛ أبطال اللواء الثاني  زرانيق . وزار العميد فاروق الخولاني قائد اللواء الأول تهامة، أبطال اللواء السابع عمالقة  جنوب الجراحي، فيما كان العقيد خالد مصلح أركان حرب اللواء الثاني حراس الجمهورية، قد زار أبطال اللواء الرابع حراس في محور البرح.

 

 

 

وحسب ما نشرته وكالة2 ديسمبر فقد أشاد القادة العسكريون بمستوى الجاهزية العالية للأبطال في خطوط التماس في محوري حيس والبرح، مثمنين عالياً تضحياتهم التي طالما مرغت أنوف أدوات إيران في التراب وجعلت من الساحل الغربي كابوساً يقض مضاجعهم.

 

  كما أشادوا بيقظة وصلابة أبطال خط النار، وما يقومون به من إفشال كل محاولات مليشيات الحوثي استغلال التزام القوات المشتركة بالهدنة في تحقيق اختراقات هنا وهناك وإعادة ترتيب دفاعاتها.

 

 

 

 

 

 

.

 

 

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!