نائب رئيس المجلس القيادي الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق صالح يوضح لماذا تم تشكيل المجلس الرئاسي وماذا سيحصل في الايام القادمة (فيديو)

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

أدى العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، أمس صلاة الجمعة مع أبناء الشهداء وأبطال المقاومة الوطنية في مسجد المغفور له بإذن الله اللواء محمد عبدالله صالح في مدينة 2 ديسمبر بمديرية المخا، وذلك ضمن زياراته الميدانية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

 

وحسب ما نقلته وكالة 2 ديسمبر فانه عقب الانتهاء من الصلاة، ألقى العميد طارق صالح كلمة مقتضبة جدد خلالها التهنئة للمواطنين ومنتسبي المقاومة الوطنية بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدا أن قضاء المناسبات الدينية، كالأعياد، في أرض الوطن شرف عظيم.

 

 

ولفت إلى أهمية المرحلة الجديدة في النضال الوطني بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي وهو ما ظلت المقاومة الوطنية تنشده لتصحيح مسار المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني لاستعادة دولته ومواجهة المشروع الإيراني وإعادة الوطن لحاضنته العربية.

 

 

 

مشيرا إلى أن تشكيل مجلس القيادة الرئاسي أتى بعد أن وصلت جميع القوى الوطنية المخلصة إلى حقيقة أن استعادة الدولة وتحقيق السلام العادل والشامل والمستدام سلما أو حربا لن يتأتى مالم تتم لملمة الصفوف وتصحيح مؤسسات الشرعية وتشكيل قيادة قوية توحد جهود أحرار اليمن في معركة واحدة ضد عدو واحد هو مليشيا الحوثي التابعة لإيران.

 

 

 

هذا وتبادل العميد طارق صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي التهاني والتبريكات مع المواطنين وأبناء الشهداء وأبطال المقاومة الوطنية بمناسبة عيدالفطر المبارك

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!