فعاليات مجتمعية في تعز يقيمها المكتب السياسي للمقاومة الوطنية

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

أقام المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمحافظة تعز، مساء امس الجمعة، أمسيتين رمضانيتين، برعاية رئيس فرع المكتب في المحافظة الشيخ عبدالسلام الدهبلي. 

  وحسب ما نقلته وكالة2 ديسمبر فانه يأتي ذلك في إطار برنامجه الرمضاني، والأنشطة التي ينفذها لإحياء المناسبات الدينية وتجسيدًا للتواصل مع الشرائح المجتمعية وتلمس هموم المجتمع وكذا توحيد الجهود المجتمعية والإنسانية في المحافظة، علاوة على تعزيز الاصطفاف الجمهوري في مواجهة كافة التحديات وإستعادة الدولة. 

  ففي إطار تلك الفعاليات وبحضور الأستاذ أحمد علي الشرعبي، نائب رئيس المكتب وعدد من أعضاء لجان ودوائر المكتب أقيمت مساء الجمعة في منطقة المطار، وسط مدينة تعز، أمسية رمضانية حضرتها جموع غفيرة من أهالي المنطقة. 

  كما أقيمت بالتزامن أمسية أخرى بمنطقة المدينة القديمة بحضور نائب رئيس المجلس الأستاذ آدم عبده سعيد، وعدد من رؤساء الدوائر وأعضاء اللجان، وجموع غفيرة من أهالي المنطقة والمثقفين والأكاديميين. 

  وفي الفعاليتين ناقش المشاركون الأوضاع المجتمعية والإنسانية التي تعيشها محافظة تعز، وتخللتها كلمات ومداخلات سياسية لتعزيز الاصطفاف الجمهوري في المحافظة وتجسيد لروابط التواصل المجتمعي وتلمس حاجات واهتمامات الأوساط المجتمعية. 

  وأشاد المشاركون بالدور الريادي الذي لعبه العميد طارق محمد عبدالله صالح في قيادة المقاومة الوطنية وتشكيل المكتب السياسي في طريق دعم الاصطفاف الجمهوري وتعزيز مسيرة العمل السياسي والتي اتت مؤخراً المخرجات المستجدة في مشاورات الرياض بتحقيق منجز تاريخي هام ممثلاً بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي كثمرة من ثمرات تلك الجهود الوطنية الرائدة. 

  ونقل أعضاء قيادة المكتب للحاضرين تحايا وتبريكات رئيس المكتب السياسي العميد طارق لأبناء محافظة تعز بمناسبة شهر رمضان المبارك. 

   وبارك المشاركون في الفعاليات الخطوات السياسية التي اتخذت مؤخراً بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي، واصفين تلك الاجراءات بخطوات استراتيجية وطنية تاريخية

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!