بمناسبة اعلان تشكيل مجلس القيادة الرئاسي.. السلطة المحلية في مديرية المخا تهنئ رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

بعثت السلطة المحلية في مديرية المخا بمحافظة تعز،امس الجمعة، برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، بمناسبة إعلان تشكيل مجلس القيادة للمضي باليمن قدما نحو السلام العادل والشامل.  

 

وحسب ما نقلته وكالة2 ديسمبر فقد قالت السلطة المحلية في بيان لها: "يسرنا في السلطة المحلية بمديرية المخا بمحافظة تعـز، أن نرفع تهانيننا الحارة اليكم بهذا الحدث التاريخي في تاريخ اليمن المعاصر وأن نشارك البلد أجمع هذا الاحتفاء والالتفاف الوطني الذي يشكل عبركم ولادة أولى لانفراجة مباركة نرجو أن تملأ بنورها كامل ربوع الوطن الحبيب".

 

  وأضاف البيان: "لقد كانت المخا هي المهد الأول لاختبار نجاح هذه التوافقات لتضم في مساحة كفها البحري اليمن من شرقه وغربه شمالا وجنوبا كملتقى وحدوي، شعب واحد وقوة واحدة لمواجهة التحديات التي تتهدد حاضر ومستقبل اليمن".

 

  وتابع: "إن المجلس المحلي وإذ يبارك نيلكم هذه الثقة، ثقة كل يمني والتي تعزز ثقة دول الجوار والحوار والدعم والإسناد والثقة الأممية، فإننا ندعو لكم بالنجاح لقيادة سفينة الوطن بعد لملمة أجنحتها وهو ما نثق به بما نعرفه عنكم من تفاني ونضال في خدمة الوطن فضلا عما تتمعون به من مسؤولية وطنية ومؤسسية يعرفها عنكم كل يمني". 

  واختتم البيان: "ندعو كل يمني في الداخل والخارج للالتفاف حول سيادتكم كفرصة لمواجهة التشظي والخروج من نفق العتمة إلى فضاء اليمن الرحب ومتسع الجميع وقيادة البلاد نحو الاستقرار والتنمية

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!