رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ حسين الأحمر

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، برقية عزاء ومواساة في وفاة مستشار رئيس الجمهورية وعضو مجلس النواب حسين عبدالله بن حسين الأحمر، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال والعمل الوطني.

 

 

وقال بن دغر في البرقية التي بعثها الى الشيخ صادق عبدالله بن حسين الأحمر، والشيخ حمير بن عبدالله الأحمر والشيخ حميد عبدالله بن حسين الأحمر وأخوانهم وكافة قبيلة حاشد" لقد ترك فقيدنا فقيد الوطن والمؤتمر الشعبي العام بصمات في أحداث المرحلة وتطوراتها، فهو إلى جانب أنه ينتمي لأسرة آل الأحمر الوطنية العريقة، ورمزها الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر فهو قيادي وسياسي بارز حاول المساهمة في الحفاظ على قيم الثورة والجمهورية والوحدة، وكان من شباب وجيل المرحلة الفاعلين".

 

 

واضاف "تصدى الفقيد للحوثيين، ووقف في مقدمة الصفوف دفاعًا عن الجمهورية، مقاتلًا ومناهضًا لمشروعهم السلالي العنصري، وخسارتنا كمؤتمر شعبي عام في فقيدنا الأحمر كبيرة"..مشيداً بمناقب الفقيد وادواره الوطنية، ومسيرته المهنية والعملية في مجلس النواب، واعماله الخيرية والاجتماعية، وحل النزاعات واصلاح ذات البين.

 

 

وعبر عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!