بعد استهدافات جوية لمقاتلات تحالف دعم الشرعية .. مقتل عشرات الحوثيين بينهم قيادات في حجة

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

أعلن الجيش اليمني، امس الأربعاء، مقتل وإصابة العشرات من ميليشيا الحوثي الإرهابية، بينهم قيادات ميدانية، في محافظة حجة شمال غربي البلاد.

 

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ)، أن "العشرات من مسلحي ميليشيا الحوثي، بينهم قيادات في جبهتي حرض وعبس شمال محافظة حجة، قتلوا في قصف مدفعي، وضربات جوية لمقاتلات تحالف دعم الشرعية".

 

ونقلت عن مصادر عسكرية قولها، "إن القيادي الحوثي منتحل رتبة عميد ناصر رسام، والمعين من قبل الميليشيات رئيساً لعمليات اللواء العاشر صاعقة، ومحمد عبدالناصر الظرفي، قتلوا إلى جانب العشرات من عناصر الحوثيين ممن حشدتهم من محافظات صعدة وعمران والمحويت وحجة".

 

في السياق، أفاد المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة في الجيش اليمني، أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية شنت خمس غارات جوية، الأربعاء، استهدفت مراكز إمداد لميليشيا الحوثي وعربة تحمل ذخائر وتجمعات للميليشيات شرق مديرية حيران، بمحافظة حجة.

 

وحسب قناة الحدث العربية فقد أحصى المركز 17 غارة جوية لمقاتلات التحالف منذ ليلة الأمس، والتي قال إنها "أسفرت عن مقتل وجرح عشرات العناصر الحوثية وتدمير مراكز إمداد ودوريات عسكرية وعربة تحمل ذخائر شرق حيران وحرض" 

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!