مجموعة هائل سعيد أنعم تعلن عن مكافأة مالية للاعبي وأعضاء المنتخب اليمني للناشئين بمناسبة الفوز ببطولة غرب آسيا

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

أعلنت مجموعة هائل سعيد أنعم عن تقديمها مكافأة للمنتخب الوطني للناشئين، قيمتها عشرة آلاف دولار لكل لاعب ولأعضاء الطاقم الإداري والفني للفريق، تقديرا لإنجازهم غير المسبوق بإحراز بطولة غرب آسيا للناشئين.

وأعربت المجموعة في بيان صحفي عن سعادتها بالإنجاز الكروي الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين، بإحراز بطولة غرب آسيا الثامنة  للناشئين تحت 17 سنة لأول مرة في تاريخ اليمن.

وهنأت المجموعة، أبطال منتخب الناشئين والطواقم الفنية والإدارية والطبية، وكل أبناء اليمن الحبيب في الداخل والخارج، بهذا الاستحقاق الاستثنائي.

وأعربت المجموعة، عن أملها في استمرار مسيرة النجاح لهذا المنتخب المتميز، ومواصلة عطاءه نحو تحقيق المزيد من التألق والتميز الكروي الذي يسعد ملايين اليمنيين.

وأشادت المجموعة، بأداء المنتخب اليمني، وقالت: "لقد قدم أبنائنا أشبال وناشئو اليمن أروع صور الإنجاز الكروي وأنصع معاني الأخلاق الرياضية العالية، التي تحلّوا بها طيلة فترة البطولة والمباريات التي خاضها أشبالنا الأبطال".

وتقدمت المجموعة بالشكر لأعضاء الفريق ومدرب المنتخب وللطواقم المرافقة والجماهير اليمنية التي آزرت الفريق في كل مكان حول العالم، متمنية لهذا الفريق مزيداً من التألق والعطاء والإنجاز.

وتوج المنتخب اليمني - لأول مرة في تاريخه - بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للناشئين في نسختها الثامنة، بعد فوزه على مضيفه السعودي (4-3) بركلات الترجيح، بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، في المباراة النهائية التي جرت على استاد الأمير محمد بن فهد، مساء اليوم الاثنين.

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!