خمسة آلاف دولار لكل لاعب.. توكل كرمان تعلن عن مكافأة مالية للاعبي المنتخب اليمني بمناسبة تتويجهم بكأس بطولة غرب آسيا للناشئين

مشاركة |

أعلنت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان اليوم الاثنين عن منح لاعبي المنتخب اليمني للناشئين مكافأة مالية قدرها 5 آلاف دولار لكل لاعب بمناسبة فوزهم على المنتخب السعودي وتتويجهم بكأس بطولة غرب آسيا للناشئين.

وقالت توكل كرمان في منشور عبر صفحتها على فيسبوك: "فوز مستحق للحبايب #المنتخب_اليمني للناشئين في كأس غرب آسيا ، سأتشرف بتكريمهم فور عودتهم للجمهورية اليمنية خمسة ألف دولار وآيفون لكل لاعب، كل تكريم مهما كان قليل في حقكم ، تعظيم سلام".

وأعلنت عدد من الشركات والمؤسسات التجارية، والشخصيات السياسية، عن منح طاقم المنتخب اليمني للناشئين مكافئات مالية وجوائز عينية، بمناسبة تتويجه بكأس بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين في نسخته الثامنة. 

وتوج المنتخب اليمني - لأول مرة في تاريخه - بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للناشئين في نسختها الثامنة، بعد فوزه على مضيفه السعودي (4-3) بركلات الترجيح، بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، في المباراة النهائية التي جرت على استاد الأمير محمد بن فهد، مساء اليوم الاثنين.

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!