شاهد بالفيديو.. بعثة المنتخب السوري تعتذر رسميا عن اعتداء أحد طاقمها على لاعب المنتخب اليمني

قبل 6 شهر | الأخبار | رياضة
مشاركة |

اعتذرت بعثة المنتخب السوري، السبت، عن اعتداء مدرب الحراس على أحد لاعبي المنتخب اليمني الذي تأهل إلى نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين على حساب سوريا بهدفين مقابل هدف.

وقال وزير الشباب والرياضة نايف البكري "إن البعثة السورية في الدمام اعتذرت رسيمًا عن هذا التصرف بالحضور إلى مقر بعثة المنتخب اليمني".

وأضاف في منشور بصفحته على فيسبوك أن الاتحاد السوري أوقف مساعد مدرب المنتخب السوري الذي صفع اللاعب اليمني سعيد العولقي، ومنعه من مرافقة أي نادٍ أو منتخب من المنتخبات، مشيرا إلى أن هناك عقوبات تنتظر المدرب من اللجنة المنظمة للبطولة.

وأثنى وزير الشباب، على أداء وأخلاق لاعب المنتخب الوطني سعيد العولقي، والذي تعرض للاعتداء من مدرب حراس المنتخب السوري لؤي عثمان، مجددا رفضه لهذه التصرفات التي لا تليق في كرة القدم.

وكان مدرب الحراس لؤي عثمان، أقدم على صفع اللاعب منتخبنا الوطني "العولقي"، عند قيام أحد اللاعبين بالاعتداء على ردمان، إلا أن حكم المباراة أعطاه كرتا أحمرا بسبب التصرف اللاأخلاقي.

من جانبها أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم، إيقاف مدرب حراس المنتخب السوري لكرة القدم بعد اعتدائه على لاعب منتخبنا الوطني، وقالت اللجنة - في يبان - "إن الاتحاد قرر إيقاف مدرب حراس منتخب الناشئين لؤي عثمان حتى إشعار آخر".

وندد الاتحاد السوري بالسلوك المشين للمدرب وقالت إنه سلوك فردي.

ولاقى اعتداء المدرب السوري على اللاعب اليمني، غضبًا يمنيًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات لوزارة الشباب والرياضة بتقديم شكوى للجهات الرياضة على المستوى العربي.

وتأهل منتخبنا الوطني للناشئين تحت سن 17 سنة إلى نهائي بطولة غرب آسيا، أثر فوز بهدفين مقابل هدف على نظيره السوري في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!