السعودية تهزم الإمارات وتضرب موعداً مع اليمن في نهائي غرب آسيا للناشئين (فيديو الأهداف)

قبل شهر 1 | الأخبار | رياضة
مشاركة |

حجز منتخب السعودية مقعدًا في نهائي كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2021، والتي تستضيفها المنطقة الشرقية حتى يوم الإثنين المقبل.

وحقق المنتخب السعودي تحت 17 عامًا، فوزًا كبيرًا على الإمارات بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الأمير محمد بن فهد، في نصف نهائي كأس غرب آسيا للناشئين.

وتقدم نواف البشري بالهدف الأول للأخضر السعودي في الدقيقة السادسة، وأضاف فرحة الشمراني الهدف الثاني في الدقيقة 52، ثم جاء الهدف الثالث في الدقيقة 67 بالخطأ من مدافع الإمارات.

وشارك المدير الفني عبد الوهاب الحربي، بتشكيل الأخضر الأساسي الذي يضم “محمود البريه، رياض يامي، ياسين خالد، عبد السلام برناوي، سعد المطيري، محمد هزازي، جاذوب الظفيري، نواف الجدعاني، نواف الجناحي، فرحة الشمراني، نواف البشري”.

وتأهل الأخضر لمواجهة اليمن في نهائي غرب آسيا للناشئين، حيث تأهل منتخب اليمن بعد فوزه على سوريا بنتيجة (2-1) في نصف النهائي.

وقدم منتخب اليمن أداء رائع في مباراته مع نظيره السوري ضمن بطولة غرب آسيا للناشئين والتي تأهل من خلالها إلى نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين، بعد فوزه على نظيره السوري بهدفين لهدف.

وانتهى الشوط الأول من المباراة دون تسجيل أي أهداف، وفي بداية الشوط الثاني سجل اليمن الهدف الأول في مرمى نظيره السوري وفي منتصف الشوط الثاني سجل المنتخب السوري هدف في شباك اليمن وقبل نهاية الشوط سجل اليمن الهدف الثاني في مرمى نظيره السوري ليتأهل رسمياً إلى نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين.

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!