شاهد بالفيديو.. اليمن يسحق البحرين بخماسية نظيفة ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين

قبل 11 شهر | الأخبار | رياضة
مشاركة |

حقق المنتخب اليمني انتصارا ساحقا بخماسية نظيفة في شباك منتخب البحرين، الخميس، في المباراة التي أقيمت في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، ضمن بطولة غرب آسيا للناشئين.

وتأهل منتخب اليمن إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين، بعد فوزه على البحرين، بنتيجة (5-0) في آخر مباريات المجموعة الثانية، التي ضمت إلى جانبهما الأردن.

وبهذه الفوز رفع منتخب اليمن رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، فيما احتل منتخب الأردن المركز الثاني برصيد 3 نقاط، في حين حل المنتخب البحريني في المركز الثالث بدون أي نقطة.

وفرض المنتخب اليمني سيطرته على المباراة منذ البداية حيث استغل فارق الإمكانيات المهارية والبدنية للاعبيه بقيادة مديره الفني قيس محمد صالح.

وسجل المنتخب اليمني 4 أهداف في الشوط الأول بواسطة محمد البرواني في الدقيقتين (27 و34)، وعبد الرحمن الخضر في الدقيقتين (43 و45+1).

وعلى الرغم من استمرار السيطرة اليمنية في الشوط الثاني، إلا أن لم يسجل إلا هدف وحيد عند طريق عادل عباس في العشر الدقائق الأولى من الشوط.

وسعى المنتخب البحريني لمبادلة اليمن في الهجمات وتسجيل الأهداف، لكنه لم يفلح رغم الفرص التي حصل عليها كما لم يستفد من التبديلات التي قام بها.

وكان المنتخب اليمني قد حقق انتصارا كبيرا يوم الثلاثاء الماضي في المباراة التي جمعته بمنتخب الأردن بثلاثية مقابل هدف وضعته في صدارة المجموعة.

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!