رئيس مجلس الشورى يرفع برقية تهئنة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى إستقلال 30 نوفمبر

قبل 11 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

رفع رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الاعلى للقوات المسلحة، والى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج بمناسبة الاحتفالات بالذكرى 54 للإستقلال الوطني المجيد في الثلاثين من نوفمبر عام 1967م..

 

وجاء فيها:-

 

فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي 

رئيس الجمهورية المحترم 

تحية تقدير وبعد..

 

تهل علينا الذكرى الرابعة والخمسون للإستقلال الوطني، فاسمحوا لي بهذه المناسبة أصالة عن نفسي، ونيابة عن زملائي في مجلس الشورى أن أرفع إليكم التهاني، متمنيًا لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الجسيمة، وللشعب اليمني النصر في معركته للدفاع عن إستقلاله وهويته الوطنية ووحدته ونظامه الجمهوري. 

 

تقودون أخي الرئيس بلدنا في ظروف غير مسبوقة من الانقلابات والفوضى، والتعدي على الشرعية، إن حاضرنا هو الأسواء سياسيًا وعسكريًا واقتصاديًا واجتماعيًا منذ الاستقلال وحتى اليوم، حيث تتعرض الثورة اليمنية لتحديات كبيرة ينبغي على شعبنا تحت قيادتكم مواجهتها بكل عزيمة وإصرار. فالأمر جلل، والمهمة صعبة أمامكم. 

 

أن معركتنا في مواجهة الحوثيين وإيران التي يشاركنا فيها حلفاءنا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، معركة مصيرية، ليس من سبيل أمامنا سوى خوضها، دفاعًا عن الحق، حق شعبنا في العيش بكرامة وحرية، في مواجهة الإدعاء بحقوق إلهية في الحكم، وخرافات قادمة من الماضي ما أمر الله بها. أن الوفاء لشهداء أكتوبر وسبتمبر يتجلى في الدفاع عن القيم التي استشهد فيها الأبطال في معركة الاستقلال والتحرر. 

 

تحية إجلال وتقدير لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الوطنية الصامدين في خطوط المواجهة، والرحمة لشهداءنا، والشفاء العاجل لجرحانا، والله ينصركم. 

 

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!