صحيفة: مليشيا الحوثي تحشد لعملية كبيرة نحو مدينة مأرب بعد أيام من تباطؤ هجومها تحت ضغط الضربات الجوية والدفاعات الحكومية المستميتة

قبل 3 يوم | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

نقلت صحيفة “الشارع” اليمنية، عن مصادر إعلامية وصفتها بـ المطلعة، أن مليشيا الحوثي تحشد لعملية كبيرة نحو مدينة مأرب بعد أيام من تباطؤ هجومها تحت ضغط الضربات الجوية المكثفة، والدفاعات الحكومية المستميتة، بالتزامن مع استمرار توافد تعزيزات للقوات الحكومية من المحافظات الأخرى للدفاع عن مدينة مأرب.

يأتي ذلك بالتزامن مع اشتداد وتيرة المواجهات، حيث شهدت الساعات الماضية من مساء الأربعاء، مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية بمساندة القبائل، ومليشيا الحوثي في جبهات جنوبي مأرب.

وقالت مصادر عسكرية، إن مليشيا الحوثي، شنت هجمات مكثفة بعشرات الأنساق القتالية على مواقع القوات الحكومية، في جبهتي ملعاء وذنة، وتمكنت من إحداث اختراقات ميدانية في مواقع الأولى، في ظل استمرار توافد تعزيزات للمليشيا رغم خسائرها المكلفة.

وأفادت المصادر، أن المواجهات تزامنت مع قصف لمقاتلات التحالف استهدف آليات وتعزيزات لمليشيا الحوثي أسفرت عن سقوط العشرات في صفوفها عناصرها قتلى وجرحى، علاوة على تدمير آليات عسكرية تابعة للمليشيا.

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!