رونالدو يتألق.. ومانشستر “كاريك” إلى ثمن نهائي الأبطال

قبل 4 يوم | الأخبار | رياضة
مشاركة |

قاد المهاجم الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم إلى الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا بتسجيله هدفا ومساهمته في الثاني للفوز على مضيفه فياريال الإسباني 2-صفر، الثلاثاء، على ملعب "لا سيراميكا" في فياريال في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

والمباراة هي الأولى لـ"الشياطين الحمر" تحت قيادة المدرب المؤقت مايكل كاريك، الذي قاد الفريق خلفا للمقال أولي غونار سولسكيار.

وافتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة 78 في ثاني فرصة فقط لفريقه في المباراة، رافعا رصيده إلى ستة أهداف في 5 مباريات في دور المجموعات هذا الموسم.

وسجل رونالدو في مجل المسابقة 140 هدفا في 181 مباراة، وبات أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يسجل في 5 مباريات متتالية في دوري الأبطال.

وساهم رونالدو أيضا في الهدف الثاني عندما مرر الكرة إثر هجمة مرتدة سريعة، إلى البديل راشفورد فهيأها بدوره إلى سانشو الذي سددها قوية في سقف العارضة (90) مسجلا هدفه الأول بألوان فريقه منذ انضمامه إلى صفوفه هذا الصيف قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة بخياري الفوز أو التعادل للحاق بركب المتأهلين إلى الدور الثاني، فحقق الخيار الأول وانفرد بصدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام فياريال، الذي بات مهددا بالتراجع إلى المركز الثالث في حال فوز أتالانتا برغامو الإيطالي على مضيفه يونغ بويز السويسري لاحقا.

ولحق يونايتد بمواطنه ليفربول (المجموعة الثانية) وأياكس أمستردام الهولندي (الثالثة) وبايرن ميونيخ الألماني (الخامسة) ويوفنتوس الإيطالي (الثامنة).

وهو الفوز الثاني ليونايتد على فياريال في 6 مواجهات بينهما مقابل 4 تعادلات.

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!