د. ابوبكر القربي يكشف في تغريدة له عن مشاورات للتحالف في واشنطن سيحدث بعدها أمر جلل في اليمن له انعكاسات على الوطن والمواطن وميليشيا الحوثي تنصحه بحذف التغريدة شاهد ماقاله

قبل 6 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

كشف وزير الخارجية اليمني السابق الدكتور ابوبكر القربي عن مشاورات للتحالف في واشنطن وتوقع بأن تكون هذه المشاورات تهيئة لانسحاب أطراف الصراع الخارجية من اليمن وتركه للفوضى وقال عبر تغريده له رصدها محرر المشهد الدولي على حسابه بتويتر : ‏مشاورات التحالف في واشنطن بالإظافة الى الحوارات الجارية قد تكون تهيئة لانسحاب اطراف الصراع الخارجية من اليمن وتركه للفوضى التي تبرر لهم تنفيذ سيناريو افغانستان كي يتخلى التحالف عن التزاماته بالتعويض واعادة الاعمار الوضع الذي سيؤدي الى زعزعة استقرار المنطقة ويعقد حل ازماتها

 

 

 

فيما نصح القيادي في جماعة الحوثي حسين العزي. الدكتور ابوبكر القربي بسرعة حذف التغريدة وقال في تعليق له على تغريدة القربي : اصلا الإعمار لايسبق الانسحاب .

واضاف  لذلك تصويرك خروجهم من بلادنا وتركهم التدخل في شؤوننا بأنه مشكلةوزعزعة لاستقرار المنطقة أمر غيرمفهوم! وأخشى أن يعتبره البعض ضربا من الغش وعدم احترام الذات أوتنظير مكشوف لبقاءالمحتل مبعثه القلق من كون بعض القوى بدون الاجنبي مجردنمور من ورق .

وتابع (انصح بالحذف)

 

 

 

هذا وقد غرد القربي بالتغريده مرة أخرى لتظهر مرتين .

 

ومن الواضح أن تغريدات وزير الخارجية اليمني السابق الدكتور ابوبكر القربي تستفز ميليشيا الحوثي الإرهابية ويشعرون بأن تغريدات القربي  بتاثيرها لان لها صدى محليا ودوليا .

الترتيب العالمي للدول العربية في مؤشر حرية الصحافة 2022

لا تعليق!