إنفجار مدوي من حريب مأرب مصدره العقيلي .. العقيلي يكشف حقائق ما جرى من سيطرة للحوثيين على حريب وقيادات عسكرية وقبلية في الشرعية في دائرة الخيانة حسب قوله

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

كشف الناشط يوسف احمد العقيلي عن حقائق تكشف لاول مره عن كيفية سقوط مديريات من محافظتي شبوة ومأرب والعقيلي إعلامي وناشط صحفي من أبناء حريب والذي ينتمي إلى قبيلة آل عقيل التي قدمت ما يقارب ٢٠٠ من رجالها في مواجهات مع الحوثيين منذ مطلع العام ٢٠١٥ م وحتى اليوم ..

 

العقيلي يكشف حقائق ما جرى من سيطرة للحوثيين على حريب وقيادات عسكرية وقبلية في الشرعية في دائرة الخيانة حسب قوله ..

وقال في منشور له على حسابه بفيسبوك بالحرف و نصاً الآتي :-

 

وعدتكم وانا عند سابق وعدي اخبركم كيف سقطت حريب ومن يتامر عليكم هم القيادات العسكرية والامنية والحزبية وقد  ارسلت عدة طلبات قبائل  ابناء حريب والعبديه ان حريب في خطر وانه لاتوجد بها اي قوة عسكرية إلى رئيس الاركان صغير بن عزيز والذي وجه بانشاء كتائب في حريب .

 

ولكن المشرفين ابومنير ناصر الذيباني وقائد المنطقة العسكرية الثالثه منصور ثوابه المحسوبين علي الجنرال علي محسن  يقومون بافشال اي عمل يقوم به صغير بن عزيز رفضوا التوجيهات بحجة انه لابد من تدريب هذه الكتائب في مدرسة القوات الخاصه وانها ستحتاج الي وقت طويل في التدريب .

 

ولكنهم في الحقيقة لايريدون تشكيل اي قوة خارج سلطة الجنرال وحزبه حدثت مشادات وتم ارجاع القضية واحيلت الي عند الشيخ مبخوت بن عبود الشريف و الذي كلف المشرف ابوشامل الحداد ان يذهب الي حريب ويحل هذه المشكله .

 

ذهب ابوشامل الي منطقة عين لايجاد رجل اصلاحي ينتمي الي نفس الحزب لانهم لايثقون الا في من ينتمي الي الحزب ولكن منطقة عين لاتوجد بها اي حاضنه لهم وقام ابوشامل بتكليف اشخاص من ال عمر في عين من اجل حماية عين ولكن للاسف لم يكن من اجل حماية عين بل اجل استلام دعم باسم عين وكانت النتائج كارثيه .

 

وكان ابوشامل وكل قيادات تنظيم الاصلاح في حريب هم اول الفارين منها لم يسقط منهم شهيد واحد لهذا السبب حاول مدير مديرية حريب الشهيد ناصر القحاطي ومعه عشره شهداء من ابناء مديرية حريب الصمود بعد ان اكتشف ان الاوامر من قيادة حزب الاصلاح اتت بالانسحاب وكان هو الضحية فيهم رحمة الله عليه .

 

لم يقاتل حزب الاصلاح في حريب بل من قاتلوا هم ابناء قبيلة العياش وقبيلة ال اسلم من قدموا 16 شهيد،ا الي حاربوهم الاصلاحين واقصوهم طوال السبع السنوات المنصرمه هم من قاوموا الحوثي وقدموا الشهداء .

 

  اخبروا مطاوعتكم في مساجد مأرب من يتحدثون عقب كل صلاة عن خيانة ابناء حريب وعين ان قياداتكم هي التي تخون وهي التي سرقت الدعم طوال السنوات الماضية وليسوا ابناء حريب اخبروا ضباط وافراد الامن في نقاط الامن في مأرب التي تحاول هيانة ابناء حريب وشتمهم انهم خونه ان الخونه هم قياداتهم وان قياداتهم كلهم  سرق ولصوص كلهم القيادات العسكرية والامنية والحزيية وان الكشوف والوهمية والفساد والغرف المغلقه هي التي اسقطت حريب وان ابناء حريب هم من تمت خيانتهم من قياداتكم الفاسدة .

 

وتوعد العقيلي بكشف بقية الحقائق في وقت لاحق   

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!