رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ احمد صالح العيسي يبعث برقية عزاء ومواساة إلى عمار ناصر العولقي وكافة الأسرة في وفاة والدهم ناصر العولقي

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

بعث رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ احمد صالح العيسي برقية عزاء ومواساة إلى عمار ناصر العولقي والى كل الأسرة في وفاة والدهم الدكتور ناصر العولقي الذي وافته المنية بعد حياة زاخرة بالبذل والعطاء في عدد من المجالات وجاء في البرقية : 

 

الأخ العزيز/ عمار ناصر العولقي     المحترم

بحزن عميق وأسف كبير تلقينا نبأ وفاة والدكم الدكتور ناصر العولقي بعد حياة زاخرة بالبذل والعطاء في عدد من المجالات.

 

لقد فقدت اليمن برحيل والدكم واحدا من الرجال الأفذاذ الذين كان لهم دورا بارزا في النهوض والتنمية، وترك بصمات واضحة في كل المهام والمناصب التي تقلدها في حياته العملية الزاخرة.

 

ان فقيدنا الكبير كان واحدا من الرموز الوطنية التي عملت بإخلاص سواء في المجال الأكاديمي وقيادته بجامعة صنعاء الصرح الأكاديمي الذي اسهم في تقوية مداميكه، أو من خلال تأسيس جامعة إب والتي اصبحت منارة للعلم، وكذا جهوده في وزارة الزراعة والري.

 

ولكل ما سبق وغيره فإن اليمن خسرت كثيرا برحيل أحد رواد العلم والتنمية، علاوة على ما عرف به من أخلاق فاضلة وصفات جعلته قريبا من الجميع.

 

إننا نعزيكم في هذا المصاب الأليم ونتقدم إليكم وإلى كل أسرتكم الكريمة بخالص العزاء والمواساة، سائلين الله تعالى أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

اخوكم/ أحمد صالح العيسي

رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي

 

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!