ياسمين القاضي ترد بقوة على شيخ مأربي موالي لميليشيا الحوثي

مشاركة |

ردت الناشطة الحقوقية، رئيسة مؤسسة فتيات مارب، ياسمين القاضي، على الشيخ حسين حازب  الموالي لمليشيا الحوثي، حيث نشر حازب رسالة على لسان شخص يدعى محمد الطعيز ويسمي نفسه سلطان مراد، دعا فيها بني سيف ومراد إلى عدم مواجهة الحوثيين إذا وصلت قواتهم أطراف الجوبة.

وقال حازب في تغريدات على تويتر: "رسالة السلطان لبني سيف ومراد الاخ علي عبدربه القاضي والاخ مفرح بحيبح والاخ عبدالواحد القبلي وكافة اصحابي مراد وبني سيف اذا وصلت جبهات الحوثي اطراف الجوبة فلا داعي للمواجهات والقتال على ابواب البيوت واذا شي جيش للشرعية المزعومة فترسله وتواجه مالم ننتظر حتى يصل اليهم في مأرب".

وأضاف حازب ناقلاً رسالة الطعيز: "جنبوا الجوبه المكتظة بالسكان والاسر المجازر والدمار والحروب اقول هذا بصفتي صاحبكم واخوكم وبصفتي سلطانكم جميع وكوني لست حتى الان في صف هذا الطرف اوذاك والكل منكم يعلم. اخوكم /سلطان مراد (السلطان الطعيز). نقلتها كما وردت. عين العقل يا السلطان محمد الطعيز.!؟"

و ردت ياسمين القاضي على حسين حازب قائلة: "غبني عليك ياعم حسين كانك تبعد من المنشورات والتغريدات وانستر،قد بنقاتل احنا النسوان على الجوبه لو فنيوا رجالها لكن ابشرك حمران العيون صامدين ويقاتلوا قتال الاسود لانهم احرار ماهم شي مثلك من عكفة سيد الكهف وعبد ايران ،راجع نفسك يامنعاه وسوي مثل غيرك واهجع". 

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!