رئيس مجلس الشورى يهنئ نظيره السعودي بالعيد الوطني

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة لأخيه الشيخ عبدالله بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الـ 91 لليوم الوطني للمملكة.

 

وجاء في نص البرقية:-

 

الأخ العزيز عبد الله بن محمد بن ابراهيم ال الشيخ

رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة

 

تحية تقدير وبعد..

بمناسبة الذكرى الواحدة والتسعين لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، إسمحوا لي بإسمي وزملائي في هيئة رئاسة مجلس الشورى اليمني واعضائه، أن أبعث إليكم بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الجليلة، وعبركم إلى القيادة السعودية والشعب السعودي الشقيق. متمنيًا للمملكة دوام التقدم والازدهار بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان. 

 

كما أجدها مناسبة أن نعرب لكم عن تقديرنا العالي لوقوف المملكة العربية السعودية مع الشعب اليمني في محنته التي يمر بها وهو يواجه الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيًا، ودعمهم الإنساني الإغاثي الذي خفف عن اليمنيين، أرزاء هذه الحرب، وهذا الانقلاب، وموقفهم الأخوي الصادق والواقف إلى جانب الشرعية المنتخبة ممثلة في فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية. 

 

أننا في مجلس الشورى نؤكد عزمنا الدؤوب على تعزيز العلاقات الأخوية بين شعبينا الشقيقين، كما نتطلع إلى تعاون مثمر بين مجلسينا، الشورويين. 

 

ولكم منا فائق التقدير والاحترام 

 

أخوكم : د. أحمد عبيد بن دغر 

رئيس هيئة رئاسة مجلس الشورى  

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!