في اول تعليق له عقب استهداف الميليشيا الحوثية ميناء المخا شاهد ماقاله قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عقب زيارته التفقدية لميناء المخا اليوم

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

كشف اليوم السبت 11سبتمبر 2021م قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عن فشل المخطط الحوثي الذي استهدف ميناء المخا اليوم وقال عبر تغريده له رصدها محرر المشهد الدولي على حسابه بتويتر : ‏تفقدت مرافق ميناء المخا واطمئنيت على فشل مخطط الـ11 من سبتمبر الحوثي الايراني الذي أراد مسح مشروعنا الوطني المتمثل في إحياء أقدم موانئ البحر الاحمر واعادته للجاهزية لخدمة اليمن واليمنيين.

وتابع مليشيا الموت ترسل ادوات الدمار ويتخطفها الرجال قبل أن تحقق أهدافها.

تحيا الجمهورية اليمنية

 

 

هذا وقد استهدفت مليشيات الحوثي الإرهابية،اليوم  السبت، ميناء المخا في اليمن، بقصف صاروخي بعد أسابيع من إعادة افتتاحه.

  احصل على سوار مع قلادة هدية للعشاق احصل على سوار مع قلادة هدية للعشاق Love Forever ولا تتوقف المحاولات الحوثية لاستهداف ميناء المخا، ففي 17 أغسطس الماضي، أحبط التحالف العربي في اليمن محاولة للمليشيات لاستهدافه بزورق مفخخ.

 

وتعرض الميناء لسلسة من الهجمات على مدار الأسابيع القليلة الماضي بعضها أصاب الرصيف البحري قرب السفن الراسية.

   

وتواصل الميليشيات الحوثية خرقها لكل الأعراف والقرارات الدولية، وتمارس استهداف أمن الموانئ اليمنية، وتهديد الملاحة الدولية والأمن الإقليمي والعالمي.

 

وبهذه الممارسات الإجرامية تعيق المليشيات الانقلابية وصول الأعمال الإغاثية والمساعدات الإنسانية، وفي مقدمتها عمليات إيصال الأدوية.

 

 

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!