شركة طيران الملكة بلقيس توقع عقدًا مع شركة “تحسين” لهيكلتها استعداداً لعودتها إلى العمل

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

وقعت شركة طيران الملكة بلقيس اليوم الأربعاء 25 أغسطس 2021م، عقد اتفاق مع شركة تحسين لخدمات واستشارات الطيران على التعاون المشترك بين الطرفين. 

وقال مصدر مسؤول في شركة طيران الملكة بلقيس إن العقد الموقع نص على أن تقوم شركة تحسين لخدمات واستشارات الطيران بإعادة هيكلة شركة طيران الملكة بلقيس ووضع النظم والأسس الكفيلة بإعادة الشركة إلى العمل وفقاً للنظم المعمول بها دوليًا. 

وأضاف المصدر أنه بموجب توقيع عقد الاتفاق سوف تتولى شركة "تحسين" تنفيذ خطة إعادة الهيكلة من خلال إعداد برنامج متكامل في الجوانب المالية والفنية لهيكلة وتطوير الشركة لتصبح شركة منافسة كمثيلاتها في اليمن ودول المنطقة. 

 وأشار المصدر إلى أن إعادة هيكلة شركة طيران الملكة بلقيس سيضمن تطبيق الشركة لأعلى مستويات الأمن والسلامة، بالإضافة للوصول إلى أفضل المعايير الدولية في خدمة المسافرين، وتحقيق ممارسات تقنية وأمنية بكفاءة عالية.

 وتعد شركة طيران الملكة بلقيس ثاني شركة مستثمرة في مجال الطيران باليمن، وتم تأسيسها للإسهام في خدمة المسافر اليمني، وتحقيق التنمية المستدامة للاقتصاد الوطني، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين فى مطارات الجمهورية اليمنية.

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!