بعد منع السلطات الإماراتية منع بعثة بلادنا الرياضية دخول الإمارات.. وزارة الشباب والرياضة تدين هذا العمل وتدعو كل الاتحادات الرياضية العربية والأسيوية والدولية إدانة ذلك

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

دانت  وزارة الشباب والرياضة  بالجمهورية اليمنية رفض دولة الامارات العربية المتحدة منح بعثة المنتخب اليمني للملاكمة تأشيرة دخول للمشاركة في " البطولة الاسيوية دبي 17-30 أغسطس  وبدون أي مبرر .

 

وتعتبر الوزارة ان هذه الطريقة تنم عن سلوك غير رياضي وتعبيراً فاضحاً عن اجندات سياسية غير ايجابية يتم فيها خلط السياسة بالرياضة الامر الذي نرفضه ونستنكره .

 

كما تؤكد الوزارة تمسكها بحقها  القانوني في اتخاذ كافة الاجراءات ومخاطبة الاتحادين الدولي والاسيوي واللحنة الأولمبية الأسيوية والدولية ومطالبتها باتخاذ موقف من هذا الاجراء الذي ادى الى حرمان المنتخب اليمني للملاكمة من المشاركة في البطولة وهو السلوك الذي تكرر اكثر من مرة في فعاليات رياضية في دولة الامارات العربية المتحدة بما يعكس التعمد الواضح بحرمان بعثات الجمهورية اليمنية من المشاركة بالرغم من استيفاء بعثاتنا لكافة شروط المشاركة .

 

وحسب مانشرتة صحيفة عدن الغد فإنها تدعو وزارة الشباب والرياضة كل الاتحادات الرياضية العربية والاسيوية والدولية الى ادانة هذا العمل الذي ادى على حرمان منتخبنا من المشاركة في البطوله .

 

صادر عن :

وزارة الشباب والرياضة - عدن

١٩ اغسطس ٢٠٢١  

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!