مليشيا الحوثي تعلن إلقاء القبض على قاتل الأستاذ الجامعي الدكتور “محمد نعيم” (فيديو)

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

قالت الأجهزة الأمنية التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في صنعاء، إنها تمكنت من ضبط المتهم بارتكاب جريمة قتل الأستاذ الجامعي محمد علي نعيم، التي أثارت ردود فعل واسعة.

وقال بيان نشرته وكالة (سبأ) في نسختها للحوثية، إن الشرطة الخاضعة لسيطرة المليشيا تلقت بلاغا عند الساعة التاسعة والنصف مساء أمس الاربعاء، وتحركت الى “مسرح الجريمة” في شارع تونس.

وأفاد البيان،”اتضح أن أحد الأشخاص كان على متن سيارة نوع “راف فور” ينتظر خروج المجني عليه الدكتور محمد نعيم من منزل احد أصدقائه، وفور خروجه من المنزل أطلق عليه 4 طلقات من مسدس نوع كلوك أدت إلى وفاته”.

وأشار البيان، الى ان التحريات “قادت الى معرفة هوية الجاني المدعو فؤاد حسين صليح، وتم انتقال الشرطة مع وكيل نيابة غرب العاصمة إلى منزله في منطقة الصياح بمديرية شعوب، وضبطه”.

وذكر البيان، أن الجاني اعترف بارتكابه الجريمة “نتيجة خلافات شخصية، بينما تستمر التحقيقات لمعرفة دوافع الجريمة”.

وكانت نقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء دانت بأشد العبارات، جريمة اغتيال الأستاذ الجامعي محمد نعيم، محملة الحوثيين مسؤولية كشف “ما توصلت إليه نتائج التحقيق في القضية للرأي العام بصورة شفافة ودون تهاون، كما حدث في مثيلاتها من الجرائم التي راح ضحيتها عددا من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة”.

واعتبرت النقابة في بيان لها، أن الجريمة الاغتيال المروعة التي طالت الدكتور محمد نعيم، ضمن سلسلة جرائم استهداف خيرة الكوادر الأكاديمية بجامعة صنعاء، دون رادع أو وجود رغبة لدى سلطة الأمر الواقع  لمعالجتها والقضاء عليها.

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!