محافظ المهرة بن ياسر يستقبل رئيس مجلس النواب أثناء زيارته للمحافظة

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

استقبل الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم السبت، رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ونائب رئيس المجلس المهندس محسن باصرة، في المدخل الغربي للمحافظة.

 

وفي تصريح صحفي للشيخ سلطان البركاني خلال وصوله للمهرة أشار إلى ان قيادة المحافظة تعتبر محل فخرنا واعتزازنا وسعت للحفاظ على مؤسسات الدولة وتعتبر مضرب الأمثال في التعايش السلمي وتضم كل أبناء اليمن من جميع المحافظات لايحسون بأي انتماء ناقص او اي مضايقات عنصرية.

 

ونقل البركاني تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائب الرئيس والقيادة السياسية الى أبناء المجتمع بكافة اطيافه ومكوناته.

 

وحسب مانشرته صحيفة عدن الغد فقد عبر البركاني عن سعادته بزيارته للمهرة لافتا الى ان الهدف من الزيارة هو تفقد أحوال المواطنين واحتياحاتهم في كل مايواجههم من مصاعب او متاعب ونحن نعتبر جزء لايتجزاء منهم.

 

 وأضاف البركاني:"إن محافظ المهرة بن ياسر زميل برلماني وذو حنكه سياسية  ويحترم الدولة والنظام القانون وتربى عليه منذ صغره في أسرة تحترم النظام والقانون".

 

من جانبه رحب معالي المحافظ بن ياسر بالشيخ سلطان البركاني والوفد المرافق له في محافظة المهرة وزيارته تعتبر محل ترحيب من قبل أطياف المجتمع المهري ونأمل من هذا الزياره ان تساهم في   خدمة المواطنين وتحسين الخدمات.

 

حضر مراسيم الإستقبال وكلاء المحافظة وعدد من المسؤولين ومدراء عموم مديريتي سيحوت والمسيلة وقيادات أمنية وعسكرية بالمحافظة

  

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!