الشيخ العيسي يهنئ السفير المصري لدى اليمن بمناسبة ذكري ثورة 23 يوليو

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

بعث رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ أحمد صالح برقية تهنئة إلى السفير أحمد فاروق سفير جمهورية مصر العربية لدى اليمن بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

 

وقال الشيخ العيسي في برقيته "يسرنا في الائتلاف الوطني الجنوبي أن نتقدم لسعادتكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى ال 69 لثورة 23 يوليو العظيمة، تلك الثورة التي مثلت نقطة تحول في المنطقة وكانت بالفعل ملهمة حيث قادت ثورات التحرر العربي ضد الاستعمار والاستبداد". 

 

مضيفًا: وفي هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا نتذكر بإجلال مواقف مصر قيادة وشعبًا وجهودها الجبارة في دعم ثورتي التحرر في اليمن بمساندتها لثورة 26 سبتمبر 1962م ضد الحكم الإمامي البغيض، وثورة 14 أكتوبر ضد الاستعمار وتحقيق الاستقلال، وقدمت مصر في سبيل ذلك تضحيات جسيمة.

 

وأكد الشيخ العيسي أن مصر تقف اليوم بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي موقفًا مشرفًا بدعمها لليمن وقيادته الشرعية وفتح ذراعيها لليمنيين، مشيرًا إلى أن هذه المواقف ليست بغريبة على مصر العروبة وستظل خالدة في ذاكرتنا ووجداننا.

 

 واختتم الشيخ العيسي برقيته بالقول: نكرر لكم التهاني والتبريكات، ومن خلالكم إلى قيادة وشعب مصر، متمنين لكم موفور الصحة، ولوطنكم دوام التقدم والازدهار.

 

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!