قيادي حوثي: لص جديد يشتري فلتين بـ6 ملايين دولار بعد أن كان حافي القدمين.. من فين لأبوه هذا المبلغ الخيالي؟

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

تصاعد الصراع المحتدم بين أجنحة المليشيات الحوثية، حيث اتهم قيادي حوثي، أحد قيادات المليشيا بشراء فلتين تراوحت قيمتهما بمبلغ ستة ملايين و 200 ألف دولار.

وقال سلطان السامعي عضو ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للحوثيين، في تغريدة نشرها مكتبه الإعلامي، أمس الأربعاء، “لص من اللصوص الجدد يشتري فلتين بستة مليون ومئتين ألف دولار وعامل نفسه ضد الفساد”،

وتسائل السامعي: “من فين لأبوه هذا المبلغ الخيالي بعد أن كان حافي القدمين”؟.

يأتي ذلك في إطار تصاعد حدة الخلافات والصراعات داخل أجنحة ميليشيا الحوثي مع تزايد عمليات النهب وتضخيم الثروات للقيادات الكبيرة للمليشيا.

وبرز الصراع مؤخراً على السطح بين جناح مهدي المشاط، رئيس ما يمسى المجلس السياسي الأعلى للمليشيا، وجناح محمد علي الحوثي، لاسيما بعد رفض كل من السامعي ومحمد علي الحوثي التمديد للمشاط، الأمر الذي جعل أحمد حامد، مدير مكتب المشاط، يستعين بمجموعة من الإعلاميين بشن حملة إعلامية تستهدف السامعي ومحمد علي الحوثي.

وكان سلطان السامعي قد شن هجوماً عنيفاً في مقابلة تلفزيونية، على القيادي الحوثي البارز، أحمد حامد، متهماً إياه بسرقة عشرات المليارات وتسخير مؤسسات وموارد الدولة لمصلحته الشخصية.

كما وصلت الخلافات والصراعات، داخل الأجنحة الحوثية إلى حد التصفيات الجسدية، كان آخرها مصرع حسن زيد، وكذا العميد يحيى الشامي ونجله زكريا، وقيادات حوثية أخرى.

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!