رئيس مجلس الشورى يهنئ قيادة وضباط وافراد الجيش الوطني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

هنأ الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الشورى، قيادة وضباط وافراد الجيش الوطني المرابطين في جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

جاء في نصها:-

 

الأخ العزيز الفريق ركن محمد علي المقدشي

وزير الدفاع، المحترم 

الأخ العزيز الفريق ركن صغير حمود بن عزيز

رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، المحترم

 

تحية تقدير واعتزاز وبعد: 

 

يطيب لي ونيابة عن زملائي في هيئة رئاسة مجلس الشورى وكافة أعضائه، أن أبعث إليكم وعبركم إلى ضباط وجنود الجيش الوطني أزكى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الإضحى المبارك، أعاده الله عليكم وعلينا بالخير واليمن والبركات، والنصر المؤزر بإذن الله على فلول الإمامة، أعداء الوطن، بقايا التخلف وعصور الجهل. 

 

إن زملاءكم في مجلس الشورى وهم يتابعون بكل فخر واعتزاز معارككم البطولية في مواجهة المليشيات الإرهابية الحوثية، المدعومة إيرانيًا، يؤكدون لكم ولكل المقاتلين ضد بقايا الإمامة موقفهم الداعم والمساند لجهودكم وتضحياتكم الكبيرة في معارك الشرف من أجل اليمن، من أجل حريته وتقدمه ودفاعًا عن نظامه الجمهوري ودولته الموحدة، تحت قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبدعم أخوي من التحالف العربي بقيادة أشقاءنا في المملكة العربية السعودية. 

 

لقد تركت رسالة التهنئة من جانبكم بعيد الإضحى المبارك الأثر الطيب لدى زملائكم في هيئة رئاسة المجلس وكافة أعضائه، مؤكدين لكم وقوفنا الثابت إلى جانبكم في الدفاع عن الجمهورية والوحدة والديمقراطية والحرية التي تنشدونها وينشدها معكم شعبنا اليمني العظيم الذي يرفض الخضوع والعبودية، وكل ما من شأنه أن يمس من حقوقه في حياة حرة وكريمة تسودها العدالة والمساواة، إننا نعدكم بالثبات على قيم الثورة، والتمسك بالإرادة الوطنية المعبر عنها في مخرجات الحوار الوطني، وإعادة بناء الدولة على أسس تحقق العدالة في السلطة والثروة، دولة اتحادية.

 

أنتم صمام أمان الثورة والوطن وحماة الأرض وصخرة الصمود التي تتحطم عليها حشود الحوثيين، أدعياء الخرافة، وزبانية الإمامة في أبشع صورها الحديثة، أنتم من تتحطم في جبهات صمودكم الأطماع التوسعية للفرس في اليمن وفي المنطقة العربية، تحمون أمننا واستقلالنا، وتحرسون الأمن القومي للأمة. 

 

نكرر تهنئتنا الحارة لكم بهذه المناسبة الطيبة، واعتزازنا العميق بكم ضباطًا وجنودًا مع إخوتكم في المقاومة الوطنية، ورجال القبائل الأشداء، الذين يقفون على خطوط النار، دفاعًا عن الأرض والعرض والحق، كما نهدي عبركم التحايا لقادة المناطق والألوية، ولكل الذين يساندون ويدعمون صمودكم وفي مقدمتهم قادة السلطة المحلية حتى تحقيق النصر، الرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار، والشفاء العاجل لجرحانا، والحرية لأسرانا. وكل عام وأنتم بخير. 

 

د. أحمد عبيد بن دغر 

رئيس مجلس الشورى 

التاسع من ذو الحجة ١٤٤٢هـ

التاسع عشر من يوليو ٢٠٢١ م

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!