رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي يعزّي في وفاة اللواء محمد راجح لبوزة

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

بعث رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي، الشيخ أحمد العيسي، برقية عزاء ومواساة، إلى الأخ أوسان محمد راجح لبوزة وكافة إخوانه في وفاة والدهم المناضل اللواء الركن محمد بن راجح بن غالب لبوزة، نائب رئيس هيئة الأركان العامة الأسبق الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني والنضال في سبيل الثورة والجمهورية والوحدة.

وجاء في برقية العزاء مايلي:

الأخ/ أوسان محمد راجح لبوزة – وكافة إخوانه                  المحترمون

تلقينا بحزن بالغ نبأ وفاة والدكم المناضل اللواء الركن/ محمد راجح لبوزة، الذي وافاه الأجل اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالنضال ومسيرة زاخرة بالعطاء.

لقد فقدنا برحيل المناضل البطل رجلاً جسوراً خاض مراحل النضال الوطني وأسهم في مسيرة الاستقلال الوطني الذي اختطه أبطال ثورة الرابع عشر من أكتوبر وانطلقت شرارته من جبال ردفان الشماء معلنة الخلاص من الاستعمار، وناضل لسنوات طويلة من أجل تحقيق أهداف الشعب وطموحاته في الوحدة والحرية والسيادة، وصياغة مشروع وطني يلبي تطلعاته، وكان من خلال المناصب التي تقلدها وهي نائب سابق لرئيس هيئة الاركان العامة وقائد سابق للمنطقة العسكرية الخامسة مثالا للانضباط والتفاني ومجسدا للقيم الوطنية التي جعلته محل احترام وتقدير كافة زملاءه.

إننا نستشعر حجم الخسارة بفقدان هامة وطنية من أسرة تصدرت طليعة النضال حيث كان والد فقيدنا قائد ومفجر ثورة ال 14 من أكتوبر المجيد، وما عرف عن تاريخهم من مواقف وطنية مشرفة ومكانة عظيمة وحضور اجتماعي في ردفان، وكل اليمن وبالتالي فإن رحيله خسارة كبيرة للوطن.

وبهذا المصاب الأليم فإننا نتقدم إليكم وإلى جميع الأسرة بخالص العزاء والمواساة، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون،،،

اخوكم/ أحمد صالح العيسي

رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي

الخميس 15/ 7/ 2021

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!