بعد الهستيريا التي أصابت ميليشيا الحوثي بعد الهزيمة في محافظة البيضاء ... شاهد التهديد الذي أطلقته لأبناء يافع .. (اقسم برب العاديات لنجعلنه عبرة للانام)

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

بعد الهزائم المتتالية والمتلاحقة لميليشيا الحوثي في محافظة البيضاء أوشكت قوات الشرعية مدعومة بالتحالف  على تحرير البيضاء من كل العناصر الحوثية أطلقت تهديد لأبناء يافع وقال نائب وزير الخارجية الحوثية المدعو حسين العزي في تهديده عبر تغريده له رصدها محرر المشهد الدولي على حسابه بتويتر : ‏خير لأبناء يافع الكرام أن يكونوا إخوة وأن لايضحوا بشبابهم من أجل القاعدة  وفاسدين ومرتزقة أوغاد 

واضاف نحن قوم لانعتدي ع أحد ولانريد الشر لأحد ولكن من يؤذينا أو يعتدي علينا أو على أي مواطن في المساحات المحررة من أرض الوطن فلا يلومن إلا نفسه .

وفي الاخير حلف وقال (أقسم برب العاديات لنجعلنه عبرة للأنام)والسلام

 

 

ويأتي هذا التهديد بعد معرفة الميليشيا الحوثية بنهايتها وأصبحت تعيش في هستيريا في العاصمة صنعاء وعرفت تماما أن سقوط محافظة البيضاء هو سقوط العاصمة صنعاء وحشدت كل امكانياتها من بر وجو لاستعادة مافقدته ولكن فشلت وانهزمت  .

فيما جاء هذا التهديد من الميليشيا الحوثية لمشاركة ألوية العمالقه في تحرير الزاهر بالبيضاء .

وذكرت مصادر بأن قيادات من ميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء تعرض فللها للبيع وتغادر مع عوائلها صنعاء الى صعده والبعض الآخر إلى مكان مجهول .

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!