قوات “العمالقة” و”المقاومة” تشن هجوماً معاكساً وتدق كل الأنساق المهاجمة الحوثية وتستعيد مواقع سقطت بيد المليشيا صباحاً في الزاهر بمحافظة البيضاء

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

شنت قوات “العمالقة” و”المقاومة” هجوم معاكس، اليوم الخميس، وتمكنت من استعادة العديد من المواقع كانت سقطت بيد مليشيا الحوثي صباحاً في مركز مديرية الزاهر، بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

وقال الناطق ياسم مقاومة آل حميقان، عامر الحميقاني في حسابه على “توتير”، إن المقاومة استأنفت في الأثناء هجوماً معاكساً “بعد دق كل الأنساق المهاجمة الحوثية واستطاعت تحرير بعض المواقع التي سيطره عليها الميليشيا صباحاً”.

وأضاف، أن حرب شوارع تدور في هذه اللحظات داخل مركز مديرية الزاهر آل حميقان وسط انسحاب عناصر مليشيا الحوثي تحت ضربات المقاومة العنيفة.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية أحدثت اختراقاً في مركز مديرية الزاهرـ آل حميقان، صباح اليوم الخميس، غير أن قوات “العمالقة” و”المقاومة” تصدت لها وتخوض معها معارك لازالت حتى اللحظة.

وأشار الحميقاني، إلى أن الميليشيات الحوثية شنت هجمات مكثفة، صباحاً على مركز مديرية الزاهر، من عدة جهات مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة والطيران المسير.

وأوضح، أن معارك طاحنة تدور رحاها حالياً في مدخل مركز المديرية، تمكنت خلالها المقاومة من استعادة طقم يحمل مدفع 106 وعربة فورد تحمل عيار 23، وسط تراجع لعناصر المليشيا بعد أن رمت بكل ثقلها في محاولة لاستعادة مركز المديرية.

وذكر، أن المواقع المهمة التي تم السيطرة عليها خلال الأيام الماضية ومنها مواقع “كيدان وضحوة والجماجم وأملح، لازالت تحت سيطرة المقاومة وقوات العمالقة.

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!