في هذا اليوم يحتفل الشعب المصري حكومة وشعبا بانتصار ثورة الثلاثين من يونيو شاهد ماقاله رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

حيا رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح جمهورية مصر العربية حكومة وشعبا وهنئهم وقال عبر تغريده له رصدها محرر المشهد الدولي على حسابه بتويتر : ‏في مثل هذا اليوم استعادت مصر العروبة دولتها وتوحد جيشها وشعبها بقيادة فخامة المشير عبدالفتاح السيسي في مواجهة مشاريع الفوضى والعجز والتشظي.

واضاف وبدعم عروبي أصيل من الأشقاء نجحت مصر وعادت الى مركزها في قيادة الأمة.

وتابع نموذج يحتذى به.

 

تحيا جمهورية مصر العربية

 

 

هذا وقد قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في سلسلة تغريدات له على حسابه بتويتر : 

‏لم تكن ثورة الثلاثين من يونيو مجرد لحظة عابرة عبر فيها المصريون عن غضب أو سخط أو امتعاض، بل كانت أرقى صيحات التعبير عن أقوى الثوابت المصرية وأشدها رسوخا وأكثرها نبلاً، وهي الانتماء للوطن والولاء للأرض.

واضاف ‏إننا وإذ نحتفل اليوم بالذكرى الثامنة لثورتنا المجيدة، أتوجه برسالة غالية إلى كل من ضحى وقدم روحه ثمنًا لرفض التطرف والإرهاب، وأقول لهم: لن ننساكم.. أنتم في قلوبنا، نفخر بكم وننحني إجلالًا لأرواحكم الطاهرة. كما أتوجه بتحية تقدير وإجلال لشعب مصر العظيم 

 

وتابع ‏الذي أثبت للعالم كله أنه الشعب الأكثر صبرا والأصدق عزما والأشد يقيئًا بدولته ومؤسساته الوطنية، وها هو يثبت للعالم كله صحة اختياراته مقدما على إعلان الجمهورية الجديدة بتحمله وصبره وقدرته على صنع المستحيل وهزيمة التحدى. حفظ الله مصر وشعبها إلى يوم الدين.

 

ويصادف اليوم ذكرى انتصار ثورة الثلاثين من يونيو التي تعد مكسب كبير وعظيم للشعب المصري 

 

 

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!