وزارة التعليم العالي تحرم مأرب من المنح الدراسية وتعلن أسماء الطلاب الحاصلين عليها دون نسب مئوية واتهاماتها للوزير ببيع المنح الدراسية (شاهد الأسماء)

مشاركة |

أعلنت وزارة التعليم العالي أسماء الطلاب الحاصلين على المنح الدراسية، دون نسب مئوية، وسط اتهامات للوزير ببيع المنح الدراسية.

وأحرمت وزارة التعليم العالي محافظة مأرب من الحصول على مايفترض بها الحصول عليه من المنح الدراسية.

وتعليقا على حرمان مأرب من حقها في المنح الدراسية، قال ناجي الحنيشي: “تُشن على مارب حرب ضروس منذ سبعة اعوام ،  قاومت ولاتزال تقاوم ليس بابنائها الابطال وحدهم وحسب بل واحرار اليمن”.

وأضاف: “هذا الوضع حمل قيادة المحافظة اعباء كبيرة تفوق مهام محافظة وتتجاوزها الى مهام دولة بكاملها ، وهو الامر الذي قامت به قيادة المحافظة بجدارة وكفاءة مما أسهم بشكل فعال في كبح جمح المليشيات الانقلابية ووفر ارضية تقف عليها الشرعية بمختلف مسمياتها ، ورغم ذلك فان رأس هذه الشرعية ومراكزها مابرحوا يستغلون انشغال  قيادة مارب بالقضية الكبرى وتكريس الجهد والروح والمال لهذه المهمة العظيمة استغلالا سيئا ، بموجبه يستمر حرمان مارب من الحصول على مايفترض بها الحصول عليه كحق وطني ، اذ تجد المعنيون في مفاصلها- رأس الشرعية- لا يتورعون مدعن ممارسة الظلم على مارب ليشمل اكثر من صعيد ،بما في ذلك موضوع المنح الدراسية،  لا المنح التي تاتي عبر وزرات التعليم العالي والفني والتربية والنفط  وحسب بل وعبر وزارة الدفاع والداخلية”.

وتابع: “انها حقيقة ماثلة لاينكرها الا غبي في زمن لطش وسدف لا حساب ولا عقاب فيه، واكثر من يلتطش هم الماربيون ، خاصة مع وزير ماشاء الله يحرص على مصالح وحقوق الجميع ولا يسمح بالتفريط فيها تحت أي ظرف كان ...  ومع هذا تبقى المنح بانواعها مدنية وعسكرية، حكرا على الوزراء والنهابون الجديد، اما الشعب المعذب ، فهنيئا له بالحكومة وهنيئا للحكومة بالشعب”.

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!