شاهد بالفيديو.. سقطة مدوية لقناة العربية بعد اجتزائها لحديث السفير “نعمان” وكيف حاول مذيع القناة تحريف الحقائق بعد سؤاله للسفير: من الذي يعرقل عودة الحكومة إلى عدن؟

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

وقعت قناة العربية في سقطة مهنية مدوية بعد اجتزائها لحديث وكيل وزارة الخارجية السابق، السفير مصطفى نعمان، أثناء إجابته على سؤال مذيع العربية: من الذي يعرقل عودة الحكومة إلى عدن؟ حيث قامت القناة بإعادة بث المقابلة مع السفير نعمان، واجتزأت حديثه عن عرقلة المجلس الانتقالي لعودة الحكومة إلى عدن، واكتفت ببث جزء من حديثه وأعادت بثه تحت عنوان ”المصالح الشخصية تعرقل عودة الحكومة الشرعية إلى عدن”.

وكان السفير نعمان تحدث في مقابلة مباشرة مع العربية عن العراقيل التي تواجه عودة الحكومة الشرعية إلى عدن، وجاء في حديثه أن المجلس الانتقالي يمارس عرقلة عودة الحكومة ويفرض أمورا على أرض الواقع، بالإضافة إلى “مصالح شخصية” لأشخاص وأفراد داخل الشرعية تلعب دور في عرقلة عودة الحكومة. ويظهر ذلك في الفيديو التالي وفيه يحاول مذيع العربية تبرأة المجلس الانتقالي في محاولة منه لقلب الحقائق، قبل أن تقوم القناة باجتزاء وحذف حديث السفير النعمان عن عرقلة المجلس الانتقالي لعودة الحكومة، ثم أعادت القناة بث الفيديو المجتزأ تحت عنوان ”المصالح الشخصية تعرقل عودة الحكومة الشرعية إلى عدن” بعد أن حذفت منه ما يتعلق بالمجلس الانتقالي، في سقطة مهنية مفضوحة لقناة العربية.

 

 

 

 

 

 

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!