خلال اللقاء الذي تم ضمن فعاليات الزيارة التي يقوم بها :قائد المقاومة رئيس المكتب السياسي يلتقي مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الخارجية الروسية

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

 

التقى قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، السفير الكسندر كينشاك مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية الروسية في مقر الوزارة بالعاصمة موسكو.

 

   وخلال اللقاء، الذي تم ضمن فعاليات الزيارة الرسمية التي يقوم بها قائد المقاومة لروسيا الصديقة؛ جرى تناول الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتطورات الأوضاع في الشأن اليمني على المستوى السياسي والعسكري، ومناقشة مقترحات الخروج من الأزمة الحالية وبما يحافظ على أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

  واستعرض اللقاء الدور الذي ينبغي أن يلعبه المجتمع الدولي وروسيا الاتحادية في مساعدة اليمنيين على استعادة دور الدولة في الوفاء بالتزاماتها أمام مواطنيها وتجاه محيطها الاقليمي والدولي.

  وأشاد رئيس المكتب السياسي بدور روسيا الصديقة البناء في التعاطي مع الملف اليمني، والجهود التي تبذلها إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة للتهدئة ووقف الحرب وإحلال السلام في اليمن.

  وحث قائد المقاومة الوطنية الحكومة الروسية على مضاعفة دورها في الجوانب الإنسانية لارتباطها الوثيق بخطوات بناء الثقة بين الأطراف اليمنية.  

 

وكالة 2 ديسمبر الاخباريه

 

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!