بعد أن تكفل بتنقلاتهم ذهابا وإيابا قائد المقاومة الوطنية يوفر تنقلات طلاب حيس لأداء امتحانات الثانوية

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

تكفل قائد المقاومة الوطنية، رئيس المكتب السياسي، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح بنفقات تنقل الطلاب، لأداء الامتحانات الثانوية النهائية، من مديرية حيس إلى مدينة الخوخة، العاصمة المؤقتة لمحافظة الحديدة الساحلية.

  وقال مدير مكتب التربية في حيس أحمد بكري إن (207) من الطلاب والطالبات سيتم نقلهم عبر مركبات على نفقة قائد المقاومة الوطنية،ذهاباً وإياباً حتى انتهاء الامتحانات.

  وأردف بكري أن هذه البادرة للعام الثالث على التوالي تأتي حرصاً من العميد طارق،على أرواح الطلاب والمدنيين، نظراً لما تعانيه المديرية من قصف حوثي يومي بمختلف الأسلحة، ما اضطر السلطة المحلية ومكتب التربية لنقل المركز الامتحاني إلى الخوخة.

  ودشن مدير عام مديرية حيس مطهر القاضي، ومدير عام مديرية الخوخة سالم عليان، اليوم الأحد، امتحانات المرحلة الثانوية العامة للسنة الدراسية 2020-2021م في مركز العاصمة المؤقتة بمديرية الخوخة.

  وقال المسؤولان المحليان،إنهما دشنا بدء الامتحانات تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة الحسن طاهر، الذي يسعى جاهداً لتذليل كافة الصعوبات لأجل استمرارية العملية التعليمية.

  وأضافا أن إجمالي طلاب وطالبات المديريتين  بلغ عددهم (481) من الذكور والإناث. مؤكدين أن الأجواء الامتحانية تشير إلى ارتياح كبير من قبل الطلاب وتسري العملية تحت أجواء آمنة ومستقرة.

  وفي سياق متصل أشار مدير شرطة الخوخة النقيب محمد دبوان، ومدير البحث الجنائي النقيب جميل قطيش، إلى أنهما جهزا خطة تأمين المراكز الاختبارية تنفيذاً لتوجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد "نجيب ورق

 

 

وكالة 2ديسمبر الاخباريه

 

 

لا تعليق!