ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة رينارد: الشهري يقود هجوم السعودية ضد اليمن

قبل _WEEK 1 | الأخبار | رياضة
مشاركة |

 

 

أكد مدرب الأخضر، الفرنسي هيرفي رينارد أهمية مباراة السعودية ضد اليمن في التصفيات الآسيوية المشتركة، كما كشف عن غيابات المنتخب في مواجهة الغد.

 

رينارد يؤكد أهمية المباراة

وتحدث رينارد في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة السعودية ضد اليمن قائلًا: “صالح الشهري سيكون مهاجم المنتخب في مباراة الغد، وعبدالاله العمري ومحمد البريك خارج قائمة المواجهة للإصابة”.

 

وتابع المدرب الفرنسي: “بتجمع المنتخب في نوفمبر 2020 لاعبو الأخضر لم يكونوا بجاهزية عالية، ولكن في المعسكر الماضي كونت فكرة جيدة عن المنتخب ولدي 15 لاعبًا هم النواة الأساسية للمنتخب”

.

وواصل هيرفي رينارد تصريحاته بشأن المواجهة المرتقبة قائلًا: “مباراتنا أمام المنتخب اليمني مهمة جدًا، ولدينا 3 مباريات متبقية لإنهاء هذه المرحلة من التصفيات”.

 

ويتبقى للمنتخب السعودي 3 مباريات يبدأها بمواجهة اليمن، يوم غد السبت، قبل أن يواجه سنغافورة، يوم الجمعة 11 يونيو، ويختتم مواجهاته بلقاء أوزبكستان يوم 15 من الشهر ذاته، وستقام لقاءاته على ملعب مرسول بارك.

 

ويتصدر الأخضر المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، يليه المنتخب الأوزبكي برصيد 9 نقاط، وحل منتخب سنغافورة ثالثًا بـ 7 نقاط، بفارق نقطتين عن اليمن صاحبة المركز الرابع، ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الخامس بـ4 نقاط.

 

لا تعليق!