اول اعتراف لهاني بن بريك بخصوص الشيخ أحمد العيسي

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

في أول اعتراف لنائب رئيس مايسمى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعو هاني بن بريك بخصوص دعم الشيخ احمد العيسي للمقاومة الجنوبية قال بن بريك عبر تغريده له رصدها محرر المشهد الدولي على حسابه بتويتر : ‏ما كان في الحسبان أن يدعي شخص أنه دعم المقاومة في عدن بأكثر من نصف مليار دولار !!!

واضاف نعم هناك تجار مجتمعين أو منفردين دعموا المقاومة في عدن وغيرها ولاينكر أحد ذلك، ولكن هذا الدعم مجتمع لايقوى على نفقة موقع واحد صغير، ودعم التجار مجتمع لايساوي شعرة عند دعم التحالف المادي منذ أول يوم

وتابع هاني بن بريك معترفا بدعم الشيخ احمد العيسي للمقاومة الجنوبية ورفدها ماليا ومعنويا قائلا ‏أحمد العيسي كل دعمه كان يسلم لابن أخيه غسان العيسي وتقدير حجم هذا الدعم وأين صرف لايعرفه غير غسان.

هذا وقدم بن بريك شكره للشيخ احمد العيسي فقال وفي كل الأحوال قل دعمه أو كثر يشكر على هذا الدعم، ويشكر كل تاجر دعم المقاومة.

وقال ولا أظن تاجرا قدم للمقاومة دعما سيرضى على نفسه المن والأذى، وقد قدم الرجال أرواحهم وأموالهم وأولادهم

 

 

هذا وقد قدم الشيخ احمد العيسي الدعم للشعب اليمني شمالا وجنوبا وتولى علاج الالاف الفقراء من عموم محافظات اليمن ولم نسمع منه كلمة واحده او مدح نفسه أو ذكر بأنه فعل وفعل كما يفعل الآخرون .

العظماء هم من يبنون الاوطان ويدعمون بما يملكون أوطانهم فالشيخ احمد العيسي كان أحد العظماء الذي لم يتأخر ذات يوم في دعم المقاومة الجنوبية ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران .

لا تعليق!