عاجل : مصدر إعلامي يكشف من كواليس مادار في اجتماع هيئة رئاسة مجلس النواب اليمني الذي عقد في القاهره من مصادر حضرت الاجتماع

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

كشف الصحفي احمد الشلفي عبر سلسلة تغريدات له رصدها محرر المشهد الدولي على حسابه بتويتر عن كواليس مادار في اجتماع رئاسة مجلس النواب اليمني الذي عقد في العاصمة المصرية القاهرة وقال :‏من كواليس مادار في  اجتماع هيئة رئاسة مجلس النواب اليمني في القاهرة من مصادر  حضرت الإجتماع.

 

‏انه قال سلطان البركاني للأعضاء بأن الرئيس هادي أبلغه بأن المجلس لايمكنه أن يعقد جلسة  في اليمن لأن التحالف لايريد ذلك .

 وأنه ليس مستعدا للعودة لليمن ولن يجازف  بحياته فرد عليه الحضور بأنه ماكان يجب   أن   يتحدث بلغة المخاوف وأن القائد لاينبغي أن يقول هذا الكلام .

واضاف الشلفي  نشب نقاش حاد بين  البركاني  وعبدالعزيز جباري عندما قال البركاني  إن السعوديين لن يعطوا جباري  تأشيرة فرد عليه بأنه لايشرفه الذهاب إلى السعوديه ولايقبل حتى وضع  اسمه عند طلب التأشيرة .

‏وعندما قال جباري إن الجميع كان مستعدالاستقبال مجلس النواب ومحافظ شبوه أبدى استعداده لذلك رد عليه البركاني قائلا إن محافظ شبوه أرسل رسالة للسعوديين يعتذر لهم عن استقباله لجباري الذي أحرج المحافظ  بذهابه إلى شبوه كما قال البركاني.

وتابع الشلفي  على إثرها طرح جباري قضيةانتهاء الفتره القانونيه لهيئة الرئاسة لفشل هيئة الرئاسة الحالية ولإنهاء الجدل طلب النواب من جباري عدم إثارة تلك المسألة حتى انعقاد المجلس .

وفي الاخير أشار إلى أن بعض الحاضرين توقع  أن التحالف لن يسمح بالانعقاد إلا إذا التزم مجلس النواب بعدم مناقشة موضوع جزيرة ميون وسقطرى

 

الخارجية اليمنية: تصعيد الحوثيين العسكري يقوض جهود إحلال السلام...

لا تعليق!